رياضة

الخطيب يُنسب الفضل لأهله

رمضان رجب

الخطيب يُنسب الفضل لأهله في بداية كلامة في إحتفالية الأهلي بالتتش: أتذكر نجمًا كبيرًا، سعمت عنه وتعلمت منه الكثير، وهو مختار التتش، الذي سمى هذا الملعب بإسمه، أشكره وأشكر أسرته التي يجب أن تفخر بوالدهم، الذي أسس المبادئ التي نسير نحن عليها، مبادئ كثيرة تعلمنا منها ولازلنا نتعلم. محمود الخطيب: نعيش أيامًا تاريخية كلنا سعداء وفخورين بها، جيل الأهلي الحالي رجالا وأثبتوا قوة شخصيتهم بالإنجازات سواء على المستوى المحلي والقاري والعالمي، الفترة المقبلة بها تحديات أكبر. الخطيب يؤكد: كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساء سيتم إضاءة النجمة العاشرة في البرج الرمزي الجديد داخل النادي الأهلي.
الخطيب: مجلس حسن حمدي أضاف نجومًا كثيرة على قميص النادي، وسعيد بالفترة التي قضيتها مع حسن حمدي، على خطى الماضي نسير نحو دروب المستقبل. الخطيب يوجه الشكر: أشكر جمهور الاهلي الواعي الذي يدعمنا في كل خطوة، أنتم السند والقوة لنا، كنت أتمنى أن تكونوا موجودين معنا اليوم لكن ظروف جائحة كورونا لم تسمح، أتمنى أن تكونوا سعداء وفخورين بناديكم. وأضاف الخطيب: أوجه الشكر لكل الجهاز الفني والإداري الطبي ولجميع العاملين بِدءًا من أعضاء الجهاز الفني حتى غرفة خلع الملابس، وجميع السفارات التي قمنا بزيارتها خلال الفترة الماضية.
الخطيب مُخاطبًا لاعبيه: “الفترة القادمة بها تحديات أكبر، تقدروا تعملوا إنجازات وتكونوا نموذج لزملائكم الشباب، يجب أن تترك في نفوسهم آثر طيب، وكيفية اللعب بروح الفانلة الحمراء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: