الغربيةالمحافظاتحوادث وقضايا

أمن الغربية ينجح في فك طلاسم قضية اختفاء طالبة بالمحلة الكبرى.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

تمكنت مباحث مركز المحلة الكبرى التابعة لمديرية أمن الغربية من فك طلاسم قضية اختفاء طالبة في ظروف غامضة .

حيث عثرت الأجهزة الأمنية على الطالبة ” مريم جمال “، وهي تتنزه على كورنيش النيل بالقاهرة، هرباً من أسرتها وتعدي شقيقها عليها بالضرب.

وكشفت التحريات أن الطالبة المبلغ بإختفائها ذهبت منذ عدة أيام مع والدتها عند إحدى صديقتها بمنطقة العجمي بالإسكندرية، وذلك لتغيير جو خاصة وأن شقيقها كان دائم التعدي عليها بالضرب، ثم عادوا إلى قريتهم، وتركت المبلغ بإختفائها جهاز المحمول الخاص بصديقة والدتها معها في حقائبها، وعندما قامت صديقة الأسرة بالاتصال بوالدتها للسؤال عن تليفونها المحمول، تسببها في حرج كبير للأسرة قام شقيقها بالتعدى عليها بالضرب، وعلى أثرها قامت بأخذ مبلغ مائة جنيه من جلباب والدها وفرت هاربة إلى القاهرة.

ومن جانبها تتبعت الأجهزة الأمنية الهاتف المحمول، وعلى أثرها تم ضبط طالبة المختفية وهي تتنزه على كورنيش النيل بالقاهرة .

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بمديرية أمن الغربية، بورود بلاغا من والد الطالبة ” مريم جمال ” تبلغ من العمر 12 عام بأختفائها منذ ما يقرب من أسبوع حال عودتها من منزل جدتها وانقطع التواصل بها طوال الأيام الأخيرة.

وذكر والد الطفلة فى البلاغ، أن نجلته كانت فى زيارة لجدتها بقرية القيصرية منذ أكثر من أسبوع، وانقطع التواصل معها، وتم غلق هاتفها المحمول، وعندما تتبع خط سيرها أكدوا الأهالى أن أخر وقت تم مشاهدتها فيه فى موقف قرية محلة أبوعلى .

وبناءا عليه تم تشكيل فريق بحث وتحرى تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وقيادة العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وعدد من ضباط مفتشي البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة أثناء خط سيرها بالقريتين، ومعرفة وجود شبهة جنائية من عدمه لإعاده الطفلة سالمة إلي أحضان أسرتها .

وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة، واستكمال باقى الاجراءات القانونية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: