الأخبارالغربيةالمحافظاترياضة

تتويج فريق مركز المحلة في نهائي دوري مستقبل وطن بعد فوزه بالمركز الأول.

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

شهدت محافظة الغربية اليوم لقاء تاريخي وحدث جماهيري من الدرجة الأولى حيث جمع بين فريقي محلة حسن وفريق طنطا في مواجهة هي الأصعب من نوعها لما يمتاز به كلا الفريقين من مهارة كروية وحرفية فنية عالية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والأستاذ محمد عريبي أمين عام حزب مستقبل وطن بالغربية والدكتور أحمد حماد الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن وعضو مجلس الشيوخ.

بدأت فعاليات الافتتاح لنهائي دوري مستقبل وطن والذي جاء شعاره “أنت البطل” بتبادل التحية بين لاعبي الفريقين كما تقدم المدير الفني لكل فريق لإعطاء التوجيهات والتعليمات المقرر اتباعها أثناء اللقاء.

لتنطلق صافرة الحكم معلنا بداية الشوط الأول بأداء حماسي وانطلاقة قوية لفريق طنطا الذي تمكن من إحكام السيطرة على المباراة في البداية من خلال تنسيق جهد اللاعبين داخل الملعب واللعب باستراتيجية روح الفريق الواحد ليفاجيء الجميع بهجمة قوية من فريق أول طنطا تمكن بعدها من اقتحام شباك فريق المحلة وتسديد الهدف الأول في الدقيقة الأولي من المباراة.

وهنا تعالت صيحات جمهور أول طنطا والتي هزت أرجاء الملعب في لفتة رائعة تدل علي مدي أهمية الدعم النفسي الذي يقدمه الجمهور بدوره لفريقه في المنافسات المختلفة لما له من بالغ الأثر في رفع الروح المعنوية للاعبين واستمرار أدائهم البطولي أثناء المباراة.

إلا أن فريق المحلة كان له رأي أخر رافعاً شعار “أكون أو لاأكون” وقد كان.

جاء ذلك من خلال هجمة مرتدة شنها فريق المحلة على شباك فريق طنطا ونجح من خلالها في إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف في الدقائق الأولى من الشوط الأول.

لتشتعل المباراة وتتعالي صيحات المشجعين علي الجانبين وسط ترقب وانتباه ويتقدم لاعبي طنطا بهجوم شرس علي مرمي الفريق الأخر وينجح في إحراز الهدف الثاني .

وكالعادة كان لفريق المحلة رد فعل قوي كما عهدناه وذلك بزيادة الضغط علي لاعبي طنطا ومراوغة لاعبي الدفاع وإحراز هدف التعادل بسهولة لتصبح النتيجة 2-2.

لم يكترث فريق طنطا كثيراً وصار يحاول مراراً وتكراراً وبالفعل تقدم بهدف أخر سجله في شباك فريق المحلة وهنا أطلق حكم اللقاء صافرته معلنا إنتهاء الشوط الأول.

لينطلق بعدها فريق أول طنطا في أقصي درجات تألقه ويباغت الفريق الأخر بأهداف متتالية لتصبح النتيجة 5-2 لصالح فريق أول طنطا .

إلي أن انطلقت شرارة حماسية في صفوف جماهير المحلة انطلق علي أثرها لاعبي الفريق في انتفاضة اعتدناها منهم لتسجيل الهدف الثالث في مرمى طنطا في محاولة منهم لضبط مجري المباراة .

هجمات متتالية شنها فريق المحلة الكبرى نجح من خلالها في إحراز الهدف الرابع والخامس لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 5-5. 

لتبدأ الجولة الأخيرة في تحديد مصير الفريقين من خلال ضربات الجزاء والتي انتهت بفوز فريق المحلة وتتويجه بالمركز الأول علي محافظة الغربية.

وقد توجه فريق أول طنطا بتهنئة نظيره فريق المحلة علي الفوز والأداء المتميز كما توجه كلا الفريقين بخالص الشكر والتقدير لأمانة حزب مستقبل وطن بالغربية بقيادة الأستاذ محمد عريبي أمين عام الحزب علي الجهد المبذول لنجاح الدوري بصورة رائعة.

“لقطات من فاعليات المباراة”

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: