القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية يشارك فى إجراء قرعة نهائيات دوري «أنت البطل» لحزب مستقبل وطن.

84

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

شارك الاستاذ احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اليوم الاربعاء ٩/١ في الاحتفالية التى نظمها حزب مستقبل وطن أمانة محافظة الغربية بفندق بانوراما بطنطا لإجراء قرعة الأدوار النهائية لدورى “أنت البطل” والذى ينظمه حزب مستقبل بمشاركة ٢٤ فريق يمثلوا المراكز والوحدات الحزبية بالغربية.

بحضور النائب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية والأستاذ مجدي مراد أمين العمل الجماهيري و رئيس اللجنه المنظمه للدوري. والدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية جامعة طنطا والدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة.
و عدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ وعدد من القيادات التنفيذية والشخصيات الرياضية وأعضاء الحزب وممثلى الفرق المتأهلة .
بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيب للنائب محمد عريبى بالحضور وممثلى الفرق وعرض بالفيديو عن تصفيات البطولة والفرق المتأهلة ونظام القرعة للدكتور عبدالرازق الكومى.
ثم كلمة الأستاذ أحمد الوكيل وكيل الوزارة والذى وجه التحية للقائمين على تنظيم الدورى والذى يمثل انطلاقة جديدة لاكتشاف المواهب الشابة فى كرة القدم وتشجع الشباب على ممارسة الرياضة 
 وتعمل على غرس قيم التنافس الشريف بين الشباب وتخلق روح من المحبة بين الفرق المتنافسة وهو الأمر الذى تسعى إليه وزارة الشباب والرياضة بتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى جعل الرياضة للجميع من خلال تفعيل دورها بين الشباب .كما أكد على أن تنظيم مثل هذه البطولات من خلال متخصصين وعلى أسس ودراسة مسبقة يعد فرصة حقيقية لنجاح البطولات.
واشاد بجهود الاستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية فى تفعيل دور الرياضة بين الشباب فى المحافظة مثمناً دوره فى وصول قطاع الشباب والرياضة بالغربية على منصات التتويج والتكريم بوزارة الشباب والرياضة بالأمس القريب من خلال تكريم طلائع المحافظة.
بعد ذلك تم إجراء القرعة بمشاركة الاستاذ احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائب محمد عريبى والكابتن عبدالله الصاوى نجم طنطا والمقاولون العرب والدكتور علاء حلويش 
وأسفرت القرعة عن تقسيم الفرق ال١٤ المؤهلة لنهائى الدوري الي مجموعتين a و b بالإضافة إلى فريقين يقعا باى للمجموعتين واسفرت المجموعة (a )عن مقابلة الدلجمون مع نجريج وبراند مع الوراقة ١ ومحلة حسن مع دفرة والفائز من الفريقين يلاقى شباب قطور كنا أسفرت المجموعة b عن مواجهة ميت عساس مع الجلاء والمنتصر مع السنطة الجديدة ونيو شاهين مع سنباط والفائز من الفريقين يلاقى المناهرى .
تقام البطولة للموسم الثالث وأجريت التصفيات الإقليمية على مستوى المراكز والوحدات الحزبية للسن من ١٨- ٣٥ بحضور أكثر من ٤٣ ألف متفرج خلال التصفيات .
قد يعجبك ايضا
تعليقات