القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

القاهرية تفجر أسرار وملابسات قضية اختطاف “زياد” إبن مدينة المحلة الكبرى.

113

✍️ الغربية: أحمد عتلم.

استمعت نيابة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية إلي أقول المتهمين في قضية اختطاف الطفل ابن المحلة الكبرى ليشرع المتهم في الإدلاء بتفاصيل الحادث.

حيث استمعت النيابة العامة، إلى أقوال المتهمين وهم” علاء . س ٢٨ سنة عامل خردة، والمدعو رمضان .ج ٣١ عامل خردة مقيمان بقرية سندسيس”، يعملان في نشاط جمع وبيع الخردة والمتهمين فى واقعة الاختطاف، وكانوا على مقربة من سكن والد الطفل المختطف ومحله.
ومن خلال علمهم بالوضع المالي لوالد الطفل كانت النية لاختطافه بغرض الحصول على فدية قدرها 2مليون جنيه.
وأكد المتهمين فى التحقيقات، أنهم قاموا بسرقة السيارة المستخدمة في الحادث والمبلّغ بسرقتها من المنصورة وسرقة لوحات معدنية من إحدى السيارات بكفرالشيخ وتركيبها على السيارة، وقاموابمراقبة الطفل وقت خروجه صباحًا واختطافه، ولاذوا بالفرار ..
وأوضحوا، أنهم قاموا بحرق السيارة بناحية بحر سجين بمركز قطور للتخلص منها، واستئجار مخزن قبل الواقعة بقرية السجاعية، بحجة تجميع خردة فيه، وذلك لإخفاء الطفل به، وعقب قيامهم بحرق السيارة قاموا بإخفاء الطفل داخل المخزن والاتصال أكثر من مرة بوالد الطفل لطلب فدية ٢ مليون جنيه، حتى يتم إطلاق سراحه وإعادته له.
كما استمعت النيابة العامة لشهادة الطفل زياد أحمد البحيرى، وقال أن المتهمين وعددهم ٣ أشخاص قاموا بتغطية عينيه بقطعة قماش وطلبوا منه التوقف عن الصراخ وعدم إصدار أى صوت عقب أستقلالهم السيارة.
وتابع شهادته فى التحقيقات، أنهم قاموا بتهديده بالقتل، وإلقائه فى الترعة، مؤكدا أن أحدهم قال ” هتدفعوا التمن غالى “، ثم قاموا بتوثيقه، ووضعه داخل منزل مهجور، ولم يرى وجوههم طوال وقت اختطافة.
واستعمت النيابة ، لشهادة والدة الطفل زياد أحمد البحيرى، ووالده فى الواقعة الذين أكدوا عدم وجود خلافات مع أحد وعلاقتهم طيبة بين الجميع.
وكشفت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الغربية، أنه تم تتبع ٤٧ كاميرا و مشاركة ٣٠ ظابط في عملية العثور على الطفل زياد المختطف من المحلة.
وعبرت أسرة “الطفل المخطوف ” زياد أحمد البحيرى”، عن فرحتهم، لعودته إلى أحضانهم عقب العثور عليه موثق اليدين داخل منزل مهجور فى قرية السجاعية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .
قد يعجبك ايضا
تعليقات