القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

«دليلك الذكى للطلاق»مقتبس من Girlfriends Guide to Divorce

91

 

 

متابعة د/رانده شحاته

أعربت الفنانة إنجى المقدم، عن سعادتها بخوض بطولتها المطلقة الأولى من خلال مسلسل “دليلك الذكى للطلاق”، الذى يجرى تصويره حاليًا، مؤكدة أن العمل من التجارب المهمة فى مسيرتها الفنية.

يشارك في بطولته النجوم هيدى كرم، عمر الشناوي، وانجى أبو زيد ولازالت المفاوضات دائرة مع عدد من النجوم للانضمام إلى المسلسل بنفس توقيت التصوير

وقالت المقدم، إنها خضعت لجلسات عمل يومية والعديد من البروفات قبل انطلاق تصوير المسلسل المأخوذ من مسلسل أمريكى شهير تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى.

وعبرت عن عدم قلقها من أن تكون أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما، مأخوذ من من فورمات أمريكى، خاصة أنها خاضت هذه التجربة من قبل وحققت فيها نجاحًا كبيرًا، مؤكدة أن ما يهمها دائما هو العمل الجيد وطريقة تقديمه.

وأشارت إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة فى التعامل مع فريق العمل، وتثق فى قدرات المخرج مصطفى أبوسيف، الذى يسعى لإخراج أفضل ما لدى الممثلين وحريص على تقديم أفضل صورة، لافتة إلى أن العمل من التجارب المهمة للغاية، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وأكدت أن ما يهمها هو الدور الذى تقوم بتقديمه فى العمل وقوة العمل الدرامى، فهذه الأمور بالنسبة لها هى الأهم، خاصة أن الجمهور يتذكر الدور الجيد، وهو ما يبقى أيضا فى رصيد الفنان.

وينتمى مسلسل “دليلك الذكى للطلاق” للدراما الطويلة التى تصل إلى 45 حلقة، ومن المقرر عرضه الخريف المقبل على الشاشات.

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة فى الأربعينات من عمرها، وهى مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، فى حين تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، وتواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك فى إطار كوميدى. يشارك فى بطولة المسلسل إنجى المقدم، إنجى أبوزيد، وعمر الشناوى، وهيدى كرم، إخراج مصطفى أبوسيف.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات