القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تكريم وتوجيهات جديدة في الاجتماع الشهري لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع السادة مديري الادارات

85
متابعة – نهال يونس 

في إطار حرصة على دعم الروح المعنوية للعاملين بالشباب والرياضة قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتكريم الاستاذة سمر عادل اخصائي معلومات بالمديرية بما بذلته من جهد في إنجاز تنسيق وإعداد الكتيب السنوي لإنجازت المديرية ، كما تم تكريم القائد ممدوح عبد الغني قائد كشافة قليوب لما بذله من جهود صادقة في تنظيم مسيرة الكشافه في احتفالات الشباب والرياضة بذكرى ٣٠ يونيو مؤكدا على ضرورة استمرار العمل بروح التنافس والابداع .

كما تناول الاجتماع تكليف السادة مديري الادارات بخطة متابعة شاملة لمراكز الشباب والتي تتضمن مركز شباب كل اسبوع يقوم مدير الادارة بتشكيل لجنة متابعة شاملة للمراكز وإعداد تقرير عن الاجراءات المتبعة لحل المشكلات الني تواجه مراكز الشباب ومعالجة القصور لتحقيق أعلى معدلات الانضباط مشيرا إلى قدرة مديري الادارات الفرعية على القيادة وحل المشكلات.

اكد الاجتماع ايضا على ضرورة متابعة تسديد المديونيات والتوريد كما اشار آلى ضرورة اتخاذ ادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية لكافة الاجراءات اللازمة للمتابعة الرقمية ومبادرات ٥ مساء و ٧ الصبح وادراجها بخطط مراكز الشباب .

فيما وجه ادارة الهيئات الشبابية والرياضة لمراجعة العضويات بالهيئات الشبابية والرياضة استعدادا للانتخابات الجمعية العمومية وتوجيه المراكز بالاستعداد لتنفيذ احتفالات المحافظة بعيدها القومي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات