القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الجديد 

98

 

متابعة- نهاد عادل 

  إستقبل صباح اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الخالق الرئيس الجديد لجامعة الدلتا التكنولوجية بمكتبه بالديوان العام ، بحضور الاستاذ محمد موسي نائب المحافظ .

في البداية رحب محافظ المنوفية برئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وقدم له التهنئة لتوليه هذا المنصب ، مشيراً إلى مدى التعاون والتنسيق التام بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة ، ومؤكداً على أن الجامعة تعد إضافة قوية للتعليم الجامعي التكنولوجي بالمحافظة .

فيما أعرب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية عن سعادته بتلك التهنئة ، مؤكداً علي الدعم الدائم للجامعة والسعي بالنهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة ، وأن الجامعة ستكون شريكاً لمحافظة المنوفية في كافة أعمال التنمية .

الجدير بالذكر أن الدكتور هشام عبد الخالق أستاذ الهندسة وإدارة التشييد بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية ، صدر له قرار وزاري في يوليو الماضي بندبه للقيام بأعمال رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بقويسنا ، وقد شغل منصب المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي منذ مايو 2018 وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية والدولية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات