القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محافظ الدقهلية يغلق 18 منشأة 

95

 

 

متابعة- نهاد عادل 

 

قرر “مختار” اليوم الغلق الادارى لعدد 18 منشأة طبية وعيادات ومراكز علاج حر لمخالفتها لأحكام القانون والقواعد المنظمة للعمل وقد شملت العيادات التي تم غلقها مراكز للعلاج الطبيعي ومعامل تحاليل ومراكز طبية تخصصات مختلفة في كل من مراكز ومدن شربين والمنصورة وميت غمر وطلخا وبلقاس..

كما قرر ” مختار ” الغلق الإداري لعدد 4 صيدليات لممارستها النشاط بدون تعيين مدير مسئول في مراكز ومدن طلخا وميت غمر وأجا..

وفي ذات السياق قرر محافظ الدقهلية إعادة ممارسة النشاط لعدد 6 صيدليات لتلافي المخالفات بها وإنقضاء مدة الغلق لها والقيام بتعيين مديرين مسئولين بها وذلك في كل من مراكز ومدن تمي الامديد والمنصورة واجا وشربين..

جاء ت قرارات محافظ الدقهلية بعد إطلاعه على التقارير التي عرضها الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحه بشٱن حملات المرور الميدانى لإدارة العلاج الحر وإدارة التفتيش الصيدلي بوزارة الصحة بالتنسيق مع الإدارات المختصة بمديرية الصحة بالدقهلية..

ووجه” مختار ” لوكيل وزارة الصحة بإتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين فيما يخص منشآت العلاج الحر والصيدليات التي تم غلقها ، وسرعة إنهاء إجراءات إعادة ممارسة النشاط للصيدليات التي تم تلافي الملاحظات بها وتعيين مديرين مسئولين بها ..

هذا وقد أكد ” مختار”على أهمية تكثيف حملات المرور والتفتيش على كافه المنشآت الطبية الخاصة ومراكز العلاج الحر وكذا الصيدليات ومخازن الأدوية بنطاق المحافظة حرصا على صحة وحياة المواطنين وكذا تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين حفاظا على حقوق الدولة و المواطنين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات