القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مقتل حداد طعن بسكين بالعاشر من رمضان

88

 

كتب-. أحمد عبدالله

لقى عامل حداد مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في البطن، سددها له عاطل على أثر خلافات مالية بينهما بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم، وتم القبض على المتهم وإحالته لنيابة العاشر من رمضان العامة للتحقيق معه ، برئاسة محمد عبدالودود، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية، لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، اللواء أيمن هنداوى، مساعد مدير الامن لفرقة العاشر، يفيد ورود بلاغا للعقيد أحمد صالح فودة،مأمور قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان إشارة مستشفى التامين الصحى بالعاشربوصول “الحسينى. م. ع ” 42 عاما حداد جثة هامدة إثر إصابته بطعنة بالبطن، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1521 جنح قتل قسم شرطة ثالث العاشرمن رمضان لسنة 2021.

تبين من تحريات وجهود فريق البحث الجنائي، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أشرف خشنية، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، أن وراء التعدي عليه بسلاح أبيض وإحداث إصابته، في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمه «سكين»، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات