القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مبادرة حزب حماة الوطن بمحافظة السويس لتجهيز الفتيات غير القادرات تلقي إشادة قوية من شعب السويس 

222

كتبت_هبه حسان 

الشارع السويسى يشيد بمبادرات حزب حماة الوطن بمحافظة السويس والتي تعبر دوما عن ما يفيض به من مشكلات ويسعي الحزب دوما لإيجاد حلول لهذه المشكلات التي تواجه أي مواطن سويسى في أي مجال سواء إجتماعية أو صحية او غيرها من المشكلات العامة التي كان للحزب بصمات واضحة في محاولات مريرة لتذليل كل العقبات

وهو لا يتهاون في مساعدة اي مواطن والسعي جدية لحل المشكلة وعرضها علي المسؤولين فقد عرض بعض المشكلات الصحية علي المسؤولين بمديرية الصحة بالسويس

وأيضا السعى لحل مشكلات البطالة والتواصل مع مديرية القوى العاملة بالسويس لتوفير فرص عمل لشباب السويس وغيرها الكثير من التحركات التي لمسها المواطن التي تهدف  إلي الصالح لعام.

ووضح ذلك أيضا من خلال مبادرات الحزب تلبية لنداء شعب السويس في مشكلة الكلاب الضالة بشوارع السويس

وتقديم الحلول وعرضها علي المسؤولين وتم الأخذ بها فعلا .

ومبادرة محو الأمية وتعليم الكبار لتوفير حق المعرفة والتعليم لكل فرد يرغب في محو أميته

وجهوده في  مجابهة فيروس كورونا بالمحافظة والمشاركة فعليا في تعقيم المصالح الحكومية وبعض المناطق السكنية وتوعية المواطن بالالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا علي صحة الجميع.

وشهد جموع المواطنين بمجهودات الحزب وانه هو من الأحزاب الهامة التي لها وجود حقا علي أرض الواقع والدليل على ذلك تنفيذ ما وعد به الحزب لتجهيز الفتيات الغير قادرات ومساعدتهن بتوفير 30 جهاز مساهمة من الحزب لهن لاكتمال فرحتهن وتجهيز  بيت الزوجية معهن.

وتم هذا بكل شفافية ووضوح والتأكد على أن كل عروس تقوم باستلام ما يلزمها  من جهاز كهربائي  بنفسها وذلك من قيادات الحزب بنفسهم للتأكد من وصول الهدية لذويها.

ومن خلال هذا يظهر الدور الفعال للحزب علي أرض الواقع ومن خلال المشاركة المجتمعية للحزب والدور الوطني المنشود للمساهمة في توفير حياة كريمة لكل مواطن تتناسب مع وطن عظيم وهو مصر أم الدنيا.

وذلك اقتداء بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مبادرته حياة كريمة وتوفير حياة كريمة لكل مواطن مصري .

فنحن في عهد جديد لا مكان فيه للأحزاب الزائفة ولا أصحاب الضجيج الإعلامي عهد الأحزاب الفعالة حقا والمشاركة فعليا  في بناء وطن قوى بقيادة رئيس قوى وعظيم .

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات