القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تعدي شخص على طليقته بمصر القديمة

89

 

 

متابعه /نورهان محمد هلال 

كشفت تحريات مباحث القاهرة في واقعة تعدي زوج على طليقته بطريقة وحشية، خلال عودتها من العمل في منطقة المنيل، أن المتهم استأجر مجموعة من الأشخاص وسيدة التعدي علي زوجته وهشموا سيارتها وأصابوها بجرح قطعي في الوجه.

وكشفت المجني عليها امام رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة تفاصيل الواقعة حيث أكدت أنها تعمل في شركة اتصالات وبينما كنت في طريق لاستقلال سيارتي فوجئت بفتاة تضربني بآلة حادة، فصرخت من شدة الألم وسالت الدماء من وجهي، وعندما حاولت الفتاة أن تلوذ بالفرار طاردها عدد من المارة الذين تجمعوا فأصابت أحدهم في يديه عندما حاول الإمساك بها، وتمكن الأهالي في النهاية من الإمساك بها وإبلاغ الشرطة”.

وتابعت أن قوات الشرطة ألقت القبض على المتهمة وتم ترحيلها إلى قسم مصر القديمة، وأنها توجهت إلى مستشفى قصر العيني لإسعافها، وإجراء عملية جراحية لوجهها.

 

وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر واتهمت طليقها “أحمد. ن” بالتحريض لضربها، لافتة إلى أنه دائما يهددها ويقول لها: “أنا هخلیکی لا تنفعى ليا ولا لغيرى” وأشارت إلى أن هذه المرة الثالثة التي يرتكب فيها فعلته.

 

في وقت سابق تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لمجموعة من الأشخاص يحطمون سيارة ملاكي ويعتدون على سيدة بأحد الشوارع بمنطقة المنيل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات