القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

بالصور.. تصادم “جرار إمداد” بقطار في أسوان.. ومصدر: 5 إصابات خفيفة بين الركاب

94

متابعه /نورهان محمد هلال

عرض 7 صورةأسوان– إيهاب عمران:قال مصدر بالمنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان، إن 5 أشخاص أصيبوا بجروح خفيفة في حادث تصادم جرار بقطار ركاب رقم 1024 خط “أسوان- السد العالي” وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي.
إعلان

وأوضح المصدر، أن الحادث وقع صباح اليوم السبت، أثناء ضم جرار الإمداد على قطار الركاب بعد تعطله في المنطقة الواقعة بين محطة الصداقة والسد العالي، ولكن الجرار اصطدم بالعربة الأخيرة للقطار ما أدى إلى خروج جزء منها عن القضبان.
الأخبار المتعلقة
للمرة الثانية.. يقظة سائق قطار تمنع اصطدامه بسيارة في أسوانأخبار
النيابة تعاين موقع حادث قطار بني سويف (صور)أخبار
مصرع عامل في حادث تصادم بين قطار وجرار زراعي بالدقهليةأخبار
مصرع أم وطفليها في حادث قطار بالمنياأخباروانتقلت قيادات المنطقة الجنوبية ومديرية الأمن والإسعاف إلى موقع الحادث، وجاري العمل على استعادة الحركة بين محطة “أسوان- والسد العالي” واستئناف مسير القطار.
إعلان

حادث قطارتصادم جرارقطار أسوانحوادث القطاراتالخبر التالى:مقتل شخص وإصابة ٣ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بالأقصركورونا.. لحظة بلحظةأخبار الكورونا861إصابات اليوم46وفيات اليوم781متعافون اليوم266,350إجمالي الإصابات15,268إجمالي الوفيات195,072إجمالي المتعافين
المزيد

بورشه 911 GT3RS في صور تجسسية

بي إم دابليو M4 بتعديلات AC SCHNITZER – صور وتفاصيل

في احتفالية كبرى.. سيات مصر تقدم الجيل الرابع من ليون

أرخص ٥ سيارات مزودة بنظام أبل Car play

أخبار قد تهمك
الأكثر قراءة الآن
731خاص35010 صور من خطوبة الفنان أحمد إمام231ترفض القُبلات و”العُري”.. إيمان السيد تكشف سبب موافقتها على157حالة غريبة لمُصابة بـ”الإيدز” وكورونا.. الفيروس تحور بداخلها152بالفيديو .. نوبة ضحك على الهواء بعد معرفة موسيماني معنى لقبه141″هدية طاردتها الشائعات” .. حكاية بنتلي كهربا قبل “حادثة الصح139″كتب سحر وعلاقة محرمة”.. تفاصيل سقوط “دجال شبرا الخيمة”111توفير ربع ثمن المخالفة.. احصل على 25% خصما على مخالفات البنا84″بيضحك علينا”.. أديب معلقًا على فيديو حجز أموال محمد رمضان82″كان متوقعًا”.. عباس شراقي يوضح أسباب تراجع إثيوبيا عن الملء79تقرير.. هل يلجأ الأهلي لجنوب أفريقيا لتحقيق هدف موسيماني؟7710 عادات تجنبها حتى لا يتلف كبدك.. منها قلة النوم والسمنة77تحذير من استخدام فرشاة المرحاض في التنظيف لهذا السبب71ما بدائل شهادة ادخار 15% في بنكي الأهلي ومصر مع بدء استحقاقه
المزيد

“علمية كورونا”: تحديث بروتوكول العلاج لا علاقة له بالفطر الأسود

أخبار
FDA توافق على دواء جديد قد يعالج فيروس كورونا.. ما آثاره الجانبية؟

أخبار
طريقة جديدة قد تكشف الإصابة بالسرطان عن طريق الأظافر

أخبار
تفشي انفلونزا الطيور في الصين.. هل تشكل خطورة على البشر؟

أخبار
عاجل:إحالة السائق للنيابة.. بيان من السكة الحديد بشأن حادث قطار أسوان

قد يعجبك ايضا
تعليقات