القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

وكيل وزارة الشباب والرياضة يكرم مديري الادارات المتميزين في الاجتماع الشهري لشهر يونيه

87

 

متابعة/نهال يونس

قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتكريم عدد من مديري الادارات المتميزين خلال الفترة السابقة مؤكدا على ان التكريم يأتي عرفانا بدورهم في اداء العمل المكلفين به والقيام بأداء الدور القيادي وإتقان العمل حيث لا يتم التكريم على اداء المسؤوليات بينما يتم التكريم على القيام بادوار اكبر من الأدوار المنوط لهم القيام بها .

حيث تم تكريم الأستاذ طارق صلاح الدين مدير إدارة شباب كفر شكر والاستاذ شاكر محمد مدير ادارة شباب شبين القناطر للدور الرائد في تسجيل اوليمبياد الطفل المصري من خلال القيام بالدعاية اللازمة واتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلائع للمشاركة في اوليمبياد الطفل المصري في النسخة الثالثة ٢٠٢١ .

كما تم تكريم الأستاذه هند احمد من العاملين بمركز المعلومات بالمديرية لما تقوم به من عمل ومجهود في الكثير من الاعمال المنوطه لها .

وكذلك تم تكريم الدكتوره سارة محمد طه مدير إدارة العلاقات العامه بالمديرية نظرا لمجهودها المتميز فى خدمة العمل الشباب والرياضى على المستوى المحلى والقومى من خلال العمل على منظومة الربط الالكترونى وتنفيذ المبادرات الواردة من وزارة الشباب والرياضة على المستوى القومى وكذا المبادرات المنفذة على مستوى المحافظة .

وفي مناقشة محضر الاجتماع الشهري تناول الصبروط اهمية الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية الواردة من مجلس الوزراء ووزارة الشباب لمواجهة فيروس كورونا وذلك حرصا على سلامة ابنائنا والعاملين والمترددين على مراكز الشباب ، وتم التأكيد ايضا على ضرورة التنبيه والعمل على حصر الاكاديميات ومدارس الكره بالاندية وتوزيع العديد من التكلفيات على السدة مديري الادارات والتي من بينها إدارج مبادرة ٧ الصبح و ٥ مساء في الخطة الشهرية لمراكز الشباب وفقا لما ورد من وزارة الشباب وكذلك عمل حصر أسبوعي بما يتم تنفيذه في مبادرة الشباب يخدم للتسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا.

وفي ذات السياق وجه الصبروط بضرورة الالتزام بتشكيل لجان متابعة ميدانية تشمل مراكز شباب المحافظة وفقا لخطة متابعة منظمة تحت اشراف إدارة التفتيش المالي والإداري وادارة التخطيط والمتابعة بالمديرية.

وفي نهاية الاجتماع وجه الصبروط بخالص الشكر والتقدير للسادة مديري الإدارات على مابذلوه من جهد خلال الفترة السابقة كما وجه الشكر والتقدير للجنة الاستثمار بالمديرية أملا المزيد من النجاحات على كافة المستويات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات