القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

كيجان دوللي يقترب من الانضمام إلى صفوف النادى الأهلى

81

 

 

كتب / عادل النمر 

 

أكدت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، يخطط للحصول على خدمات نجم فريق مونبيليه الفرنسى كيجان دوللى، لاعب جنوب إفريقيا والذى انتهى عقده مع فريق مونبلييه الفرنسي بعد فشل ضم النجم الأوروجويانى جاست سيرينو من فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وإنتهى عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي، وبالتالى يمكنه التوقيع لأى نادٍ إلا أن مونبيليه الفرنسى لا يزال متمسكاً بتمديد عقد اللاعب وسيكون العرض المالى من الأهلى هو الحاسم فى قرار عودة اللاعب من أوروبا.

 

وولد كيجان دوللي فى 22 يناير 1993 جوهانسبرج، جوتنج ، وبدأ لعب كرة القدم فى ويستبري آرسنال، ثم انتقل بعد ذلك إلى مدرسة التميز ثم رصده نادى ماميلودي صن داونز.

 

 وانتقل كيجان دوللى فى 2012 من صن داونز إلى أياكس كيب تاون، وربما كان هذا هو المكان الذى اشتهر فيه دوللى خلال فترة وجوده فى أياكس.

 

ثم فاز كيجان دوللى بجائزة أفضل لاعب شاب في دورى جنوب أفريقيا الممتاز لكرة القدم لموسم 2013 / 2014.

 

 و تألق كيجان دوللى مع أياكس كيب تاون دفع صن داونز لشرائه مرة أخرى من أياكس كيب تاون لموسم 2014-2015 ، ولكن بسبب احتلال العديد من اللاعبين لنفس مركز كيجان دوللى جعل صن داونز لإعارته إلى كيب تاون للحصول على مزيد من وقت اللعب.

 

 و ضم صن داونز كيجان دوللى من جديد فى موسم 2015 / 2016 واستطاع التتويج معه بلقب دورى أبطال أفريقيا وقدم موسما رائعا تحت قيادة بيتسو موسيمانى.

 

 وبعدها انتقل كيجان دوللى فى 26 يناير2017 لصفوف مونبيليه الفرنسى.

 

 ولعب دوللى، صاحب الـ 27 عاما، تحت قيادة موسيمانى لمدة 3 سنوات فى فريق صن داونز، وتوج بلقب دورى أبطال أفريقيا عام 2016 ولقب دورى جنوب أفريقيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات