القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ننفرد بتشكيل الأهلى أمام صنداونز فى مباراة اليوم

92

كتب / عادل النمر

تنطلق مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة اليوم السبت، الموافق 15 مايو الجاري، على استاد الأهلي We السلام.

= تعد هذه المواجهة الأولى للمدرب بيتسو موسيماني مع الأهلي ضد فريقه السابق ماميلودي صنداونز ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي، والمنافسة على لقب البطولة الذي توج به مرتين سابقتين.

= الأهلي صاحب الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 ألقاب، بينما حقق فريق ماميلودي صنداونز لقب البطولة القارية مرة وحيدة، والمفارقة الغريبة أن موسيماني مدرب الأحمر الحالي هو صاحب اللقب الأخير مع كلا الفريقين.

= تحمل مواجهة اليوم رقم 9 بين الأهلي وصنداونز، حيث سبق والتقى الفريقين في 8 مباريات، حقق المارد الأحمر 4 انتصارات، وخسر مباراة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

حكم المباراة :-
= يدير مباراة الأهلي وصنداونز تحكيميًا، السنغالي ماجويت نداي والشاهد على الهزيمة التاريخية للمارد الأحمر أمام بطل جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019

= ومن المنتظر أن يضم تشكيل الأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – بدر بانون – أيمن أشرف

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر

الهجوم: محمد شريف

قد يعجبك ايضا
تعليقات