القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

ما هي صفات أنثى برج الجدي

104

 

 

كتبت. شيماء صبرى رفعت.

 

مواصفات أنثى الجدي تتميّز أنثى الجدي بعدد من السمات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من الإناث

 

منضبطة

 تعتبر أنثى الجدي من أكثر الناس انضباطاً وقدرة على التحكّم بالنفس؛ وذلك لأنّها عمليّة للغاية وتحبّ الوصول إلى مراتب عالية خاصّة فيما يتعلّق بالعمل، ولذلك فهي من الناس الذين يمتلكون حسّاً عالياً من المسؤوليّة التي تخوّلهم إلى تكوين رقابة ذاتيّة على النفس دون تدخّل وسيط آخر كالمراقب والمدير وغيرهما.

 

مثاليّة 

إنّ أنثى الجدي من أكثر الشخصيّات بحثاً عن المثالية للوصول إليها، لذا فهي غالباً ما تؤدّي عملها بحرفيّة عالية حرصاً منها على أن تبلغ أعلى مرحلة ممكنة من الإتقان

 

صبورة.

تتمتّع أنثى برج الجدي بالصبر الكبير؛ وذلك لأنّها تعتقد أنّ كلّ شيء لا بدّ أن يأخذ وقته معها بما فيها العلاقات، فهي لا تستعجل بأن تتقدّم خطوات عديدة في علاقاتها بل العكس تتروّى كثيراً قبل اتخاذ أيّ قرار يتعلّق بهذا الأمر على وجه التحديد، وهو ما يجعل الرجال يطنّون بأنّها غير مهتمّة بهم، أو غير معجبة بما فيه الكفاية. 

 

راضية عن نفسها

 تعتبر أنثى برج الجدي من أكثر الناس رضىً عن الذات، فهي فخورة دوماً بما تقدّمه وتحقّقه، بالإضافة إلى أنّها عادة ما تعتدّ بمظهرها وتعتقد بأنّها من أجمل النساء حتّى لو كانت لا تتمتّع بالثقة الكافية بجمالها فإنّها لا تكفّ عن الاعتقاد بأنّ لا أحد يضاهي جمالها وبأنّها أجمل فتاة بين الموجودات. غامضة إن أنثى الجدي من الشخصيات 

 

الغامضة

 فهي لا تكشف نفسها بسرعة وسهولة لأيّ شخص كان، بل على العكس فإنها تحبّ التأكد من أن الشخص يستحقّ أن تشاركه أفكارها وتكشف له عن شخصيّتها؛ وذلك لأنها تحمل في داخلها شخصية عطوفة وحنونة، وتهتمّ بالآخرين وتقدّم لهم المساعدة، إلّا أنّها لا تكشف عن هذا الجانب بسهولة.

 ‏

 ‏مقتصدة تميل أنثى برج الجدي إلى الاقتصاد في مصروفها فهي لا تحب التبذير أبداً، كما أنّها تقوم بجمع المال الكافي الذي يجعلها تتّسم بالاستقرار المادّي على الدوام، فهي من الشخصيات التي تعمل بجدّية وجهد كبيرين لجمع المال والحفاظ عليه من أجل ضمان عدم زواله.

قد يعجبك ايضا
تعليقات