القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

4 أبراج ما بتقدرش تحتفظ بالنصيحة لنفسها.. الأسد قادر يقنعك والجدى هيغرقك

96

 

 

كتبت. شيماء صبرى رفعت.

يعتقد بعض الناس في كثير من الأحيان أنه من الأفضل الاحتفاظ بنصائحهم لأنفسهم وعدم التأثير على شخص ما عندما يكون مرتبكًا، لكن هناك آخرين لديهم رأي مختلف في مثل هذه الأمور، إنهم يؤمنون إيمانًا راسخًا بأنهم يعرفون ما هو الأفضل للجميع ويحاولون توجيه نصائحهم لمن حولهم .

برج الجوزاء

تعد هذه الصفة من أهم سمات برج الجوزاء، فهم ببساطة لا يستطيعون منع أنفسهم من الإشارة إلى العيوب أو الأخطاء التي يرتكبها الناس ويخشون القيام بذلك بشكل واضح وصريح حتى لا يثيروا غضبهم، فينتهي بهم الأمر بإعطاء نصائح لا محل لها.

برج الأسد

مولود برج الأسد نشيط ومتحمس وصريح، يشعر أنه يعرف كل شيء وغالبًا ما يؤثرون على قرارات الناس من حولهم، وأحيانًا يشعرون بالذنب لتقديمهم النصيحة للآخرين في غير محلها ومن ثم السير في اتجاه خاطئ.

برج العذراء

برج العذراء بلا شك من الشخصيات الذكية والعملية نتيجة لذلك، يشعرون أحيانًا أنهم يعرفون كل شىء أفضل من غيرهم، ستجدهم عنيدون في أرائهم، وسيحاولون بكل الطرق اقناع الآخرين بأرائهم وغالبا ما ينجحون ويتمكنون من التأثير في قراراتهم.

برج الجدي

مواليد برج الجدي شديدو الحذر فيما يتعلق بالحياة المعيشية، لكنهم عندما يجدون أشخاصًا يعيشون حياة غير مستقرة، سرعان ما يحاول منحهم المشورة والنصح على الرغم من كونهم غير مؤهلين لذلك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات