رياضة

إفريقيا

✍️محمد الطوخى
بعد الفوز على سيمبا الأهلي يوقع عقوبة على محمد الشناوي..
تُسيطر حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول عقب موقعة سيمبا التنزاني وعلم أهلي أونلاين أن الغضب من الشناوي يأتي بسبب اعتراضه بشكل قوي ضد الحكم مصطفي غربال، الذي أدار مباراة الفريق أمام نادي سيمبا التنزاني كما علم “أهلي أونلاين” أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، يروا أن اللاعب كان مُهدد بهذا التصرف بالإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وكان الشناوي قد اعترض من قبل على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في دوري هذا الموسم، وتسبب في حصوله على عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة.
وتلقي الشناوي تحذيرًا من تكرار الاعتراض بشكل قوي ضد الحكام، حتي لا يتسبب في ورطة للفريق بالغياب عن المباريات، حيث تلقي تحذيرًا بتوقيع عقوبة ضده من قبل الأهلي حال تكرار الأمر.ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني، بنتيجة 1-0، في المباراة المقامة بينهما على ملعب “وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وأحرز هدف الأهلي والمباراة الوحيد اللاعب، محمد شريف في الدقيقة 32، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة، صوبها بالرأس ليتصدى لها حارس سيمبا ثم تعود إليه ليضعه بأقدامه معلنًا أولى أهداف الأهلي.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 11 في المركز الثاني، وظل سيمبا التنزاي متصدرًا المجموعة برصيد 13، حيث ضمن الفريقين التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من الجولة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: