العالم بين يديك

4 أبراج غاوية شغل.. الجدى مدمن عمل والعذراء ما بيعملش حاجة ببلاش.

44
كتبت. شيماء صبرى رفعت.
كلنا نعمل من أجل المال حتى لو كان هدفنا الأعلى والأسمى هو تحقيق شغفنا أو المكانة الاجتماعية، يظل العمل من أجل المال سببًا قويًا لذهابنا للعمل كل صباح، لكن بعض الناس يجيدون كسب المال واقتناص الفرص التى تحقق لهم مصادر دخل أفضل، أو كما يطلق عليهم بالتعبير المصرى الشعبى “ناس كسيبة”.
ووفقًا لموقع pinkvilla فإن هناك 4 أبراج فلكية تشتهر بأنها تجيد كسب المال وتحقيق الكثير منه بالعمل والكد، فتعرف عليهم:
الجدي
ستجد مواليد برج الجدى الأكثر جدية فى عملهم ويمكن تلقيبهم بأنهم مدمنى عمل، ويخططون دائمًا لكسب المزيد من المال من خلال العمل. لكنهم يهتمون بأموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس وينفقونها بالطريقة الصحيحة.
العذراء
برج العذراء مثالى فى الأمور المالية أيضًا، إنهم أكثر الموظفين موثوقية واجتهادًا فى العمل، ويتميزون بالدأب لكنهم يريدون الحصول على أجر جيد مقابل عملهم، هؤلاء الأشخاص محترفون تمامًا ولا يفعلون أى شىء بدون نقود.
الثور
برج الثور يحب أيضًا كسب الكثير من المال، لكن لأنهم ينجذبون إلى الأشياء باهظة الثمن والمادية التي لن يكون الحصول عليها ممكنًا إلا بالمال. لذلك، لتمويل أسلوب حياتهم الفخم، فهم دائمًا يكسبون المزيد من المال ويجتهدون لتحقيقه.
العقرب
هؤلاء الأشخاص محترفون للغاية ويهدفون دائمًا إلى كسب المزيد من المال، لديهم هدف ثابت ولن يتوقفوا حتى يصلوا إلى المقدمة، لديهم دائمًا حلم في حياتهم وهو كسب المزيد من المال ومراقبة رقم حسابهم البنكى يتضخم مرة بعد أخرى.
تعليقات
%d مدونون معجبون بهذه: