القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

قرعة ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا علي صفيح ساخن

100

 

محمد زغله

أقيمت اليوم قرعة الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم في مقر الاتحاد القاري في مدينة نيون السويسرية، حيث أسفرت عن مواجهات قوية بين الفرق التي ستخوض المنافسات دون جمهور بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا

ففي مباريات دور ربع النهائي لدوري الابطال سيلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي مع أتلانتا الإيطالي ويواجه لايبزج الألماني خصمه أتلتيكو مدريد الإسباني.

ويلتقي الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي ضد الفائز من مواجهة ليون الفرنسي و يوفنتوس الإيطالي بينما يلتقي الفائز من مواجهة نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني مع الفائز من مواجهة تشيلسي الإنجليزي و بايرن ميونخ الألماني.

وأسفرت قرعة الدور قبل النهائي، عن لقاء الفائز من مواجهة لايبزج وأتلتيكو مع الفائز من مواجهة أتلانتاوسان جيرمان

وستقام مباريات الاياب المتبقية من الدور ثمن النهائي في ملاعب الاندية الخاصة بها وليس في ملاعب محايدة في البرتغال.

ويستكمل دور الـ16 في السابع والثامن من أغسطس، على أن يقام الدور ربع النهائي بين 12 و15 منه، نصف النهائي في 18 و19 منه، والمباراة النهائية في 23 منه.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقام فيها قرعة ربع النهائي قبل أن يتم تحديد الفرق المتأهلة إلى هذا الدور بشكلٍ تام، وذلك لأن المسابقة توقفت بسبب تفشي وباء كورونا في أوروبا منذ منتصف مارس الماضي وتبقت 4 مباريات لم تلعب في دور الستة عشر من دوري الأبطال وهي:
مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.. برشلونة ضد نابولي .. بايرن ميونخ ضد تشيلسي..ويوفنتوس ضد ليون.

قد يعجبك ايضا
تعليقات