القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

🌹١٦ مارس عيد المرأة المصرية🌹 عظيمات مصر .. سيداتها وفـــتــيـــاتهــا

116

..

كتبت مايسه حراجي

ما تسعى الدولة لتقديمه لكل مصرية هو جزء يسير مما تستحقه المرأة المصرية ، التي ضحت وتجردت من كل هوى إلا هوى الوطن ، التي أخلصت له إخلاصا لا يبلغه تكريم أو تقدير ، بل هو أكبر وأعظم من ذلك ، والدولة المصرية تسعى لتقديم ما تستطيع تقديمه لها ، اعترافا بقيمتها وقدرتها ومكانتها فـى وجدان الوطن ، ومحاولة لترسيخ ركيزة أساسية من ركائز أمتنا .. ألا وهى “المـــــــــرأة المصريـــــة”.
والجميع يريد منها أن تكون على الدوام فى الصدارة ، الأم والأخت والزوجة والأبنة ، الودودة الحبيبة المضحية المخلصة المربية المعطاءة المجاااااااهدة فبدونها لا يكون للأسرة كيان ولا لهذه الأمة ضمير ولا لهذا الوطن مستقبل.
فالمرأة هى ريحانة المنزل والنساء هن المؤنسات الغاليات وتعد المرأة العون والسند “كما كانت دائما” ، فنحن جميعا ووطننا الغالي مصر بأشد الحاجة إليها ، فهى رائدة فـى العمل المجتمعي والوطنى وفى طليعة الأمة ، أما كريمة ، وزوجة داعمة ، وأختا عزيزة ، وابنة فاضلة ، محافظة على نسيج الأسرة المصرية من التآكل ، وامرأة عاملة منتجة راسمة للمستقبل الذي يستمد قوته من صحف المجد الماضى ، وصابرة على التضحية التي هي الأمل فى مصر الجديدة ، وبالمرأة المصرية وعزيمتها ستحيـــــــا على الــــدوام مصـــــرنا العظيمـــــة.
تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

قد يعجبك ايضا
تعليقات