الاخبارمصر

جنوب الوادي تشارك في احتفالية مبني المديرية المالية بقنا

كتب /علي البديوي 

شارك وفد من جامعة جنوب الوادي نيابة عن الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة في الاحتفالية التي نظمتها المديرية المالية بقنا بمناسبة افتتاح مبنى المديرية المالية بقنا بعد اعمال التطوير بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء أشرف الدوادي محافظ قنا وضم الوفد الدكتور احمد عكاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث نيابة عن رئيس الجامعة والأستاذ عادل الأفيوني أمين عام الجامعة ووفد من أساتذة كلية التجارة بالجامعة. حضر الاحتفالية الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا والمحاسب عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية والمحاسب محمود حمدان رئيس الادارة المركزية للمديرية المالية بقنا.

 

وعبر وزير المالية عن سعادته بزيارته الاولى لمحافظة قنا وأشار الى اهتمام القيادة السياسية بتنمية محافظات جنوب الصعيد والى ضرورة تطوير منظومة وزارة المالية للتحول الرقمي والمنظومة الالكترونية بما يتوافق مع رؤية مصر 2030 لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وأكد على ضرورة رفع كفاءة الاداء المالي بالجهات الادارية بما يضمن الاستغلال الامثل لموارد الدولة وترشيد الانفاق العام وحسن ادارة المخصصات المالية وأكد على التنسيق مع جامعة جنوب الوادي لتطوير المناهج الدراسية في المالية العامة والمحاسبة.

فيما اكد محافظ قنا على دعم الدولة ووزارة المالية الغير محدود للمحافظة في منظومة التحول الرقمي والذى يسير بوتيرة سريعة بما يصب في صالح المحافظة والمصالح الحكومية بها لتقديم خدمة مميزة وسريعة لأهالي المحافظة.
فيما أشار رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية المحاسب عماد عواد أن المبنى تم تجهيزه بأحدث التقنيات التكنولوجية ووفقاً للنظم العالمية بما يعزز الرقابة المالية للحافظ على المال العام.

وأشاد المحاسب محمود حمدان رئيس الادارة المركزية للمديرية المالية بقنا الى الدور البناء والداعم الذى قامت به جامعة جنوب الوادي للمديرية المالية بقنا وأكد أن الهدف من التطوير هو وجود صرح يشع بالعلم والتكنولوجيا ليكون حجر بناء في مصر الحديثة.

وحضر الاحتفالية لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية والدينية بالمحافظة

شف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى