الاخبارمصر

الحزب العربي ومبادرة”حياة كريمة”

متابعة/سهام سمير

أمينة المرأة عن القاهرة للحزب العربي “حياة كريمة”
مبادرة تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين فى الريف والمناطق العشوائية، والارتقاء بالمستويين الاقتصادي والاجتماعي للأسر الفقيرة فى تلك المناطق.
صرحت أستاذة هبة الصباحى أمينة المرأة عن القاهرة ومستشارة رئيس الحزب التربوي: شرف الحزب العربي بوقوع الاختيار عليه لتنفيذ مبادرة حياة كريمة ، تلك المبادرة التى أطلقتها القيادة الرئاسية برثائسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئاسة مجلس الوزراء وكافة الجهات المعنية بالدولة لتنفيذ رؤية مصر 2030.

وأضافت الصباحى أن المبادرة تحركها الشفافية والثقة المتبادلة بين الحكومة والمجتمع المدني وتبغى التوازن بين تقديم التدخلات الخدمية والتدخلات التنموية بنزاهة.
كما أكملت أن النزاهة فى الأداء وروح الالتزام هما الباعثان الحقيقيان على الانجاز.
وفى هذا السياق رحبت الصباحى بانضمام كل من يجد فى نفسه الرغبة والقدرة على العمل التطوعي للحزب العربي برئاسة
المهندس/ علي فريج – رئيس الحزب
السيد/ وائل حنفي حسين – الأمين العام

ففى النهاية كلنا هدفنا رفع مستوى معيشة المواطن وخدمة الوطن كل بما يملك من أفكار وجهد في طريق التنمية والتطوير.
أما عن معايير اختيار المناطق الأكثر احتياجا، يراعي فى الاختيار القرى الأضعف فى الخدمات الأساسية من شبكات صرف صحي ومياه و انخفاض نسبة التعليم والخدمات الصحية.
وتنقسم المبادرة إلى ثلاث مراحل، يتم العمل فيها بالترتيب، مما ينتج عنه، إصلاح البنية التحتية، وتدريب وتشغيل المشروعات متناهية الصغر.
كما تساعد المبادرة الأيتام والنساء المعيلات وذوي الاحتياجات الخاصة فى المقام الأول، وتوفر لهم بقدر المستطاع الحياة الكريمة التي يستحقها كل مواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى