القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

4 أبراج لا يمكنك مقاومة جاذبيتها.. القوس دمه خفيف والأسد جريء.

88

كتبت. شيماء صبرى رفعت.

امتلاك السحر والجاذبية، يجعل حياتك أسهل بكثير، لأنها تجذب الأشخاص إليك تلقائيًا، فتجعلهم على استعداد لبذل قصارى جهدهم لمساعدتك، هذا هو الوجه الإيجابي في الأمر، أما الوجه الآخر الذي قد يمثل عبء على هؤلاء، هو أنهم دائمًا ما يكونون في دائرة الضوء، وأيضًا يوجه لهم اتهام بأنهم دائمًا ينجحون من خلال مساعدة الآخرين لهم، وهو ما يمثل ضغط عليهم، ويتطلب منهم العمل الجاد الذي يحقق لهم أهدافهم حتى لا يتهموا دائمًا بمساعدة الآخرين لهم.

برج الميزان
مولود برج الميزان هادئ ومسالم في أسلوبه، ودائمًا ما تجده يبذل مجهودًا كبيرًا لجعل الناس يشعرون بالراحة في حياتهم وأثناء وجوده، ويمكنه بسهولة جذب الآخرين بروحه الهادئة.

برج القوس
لا أحد يستطيع جذب انتباه الناس مثل مواليد برج القوس، إنهم كائنات ذكية ومرحة لا تضطر إلى بذل جهد كبير لإثارة إعجاب الناس من حولهم، كما أن صدقهم وروح الدعابة والشخصية المغامرة التي يمتلكونها كافية جدًا لجذب الناس دون عناء.

برج الأسد
يخطف برج الأسد الآخرين من أول نظرة، وذلك يرجع إلى كونه يتمتع بجرأة كبيرة، وثقة في النفس، وهو ما يجعله قادر على جذب الآخرين له دون أن يبذل أي جهد.

برج الحوت
من أهم صفات برج الحوت أنهم ودودون بطبيعتهم، ويؤمنون بالإخلاص والولاء، ويمنحون من حولهم الدفء والأمان، وهو ما يجذب إليهم الأنظار ويجعلهم محل اهتمام الآخرين.

قد يعجبك ايضا
تعليقات