القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

في عالم الأبراج .. تعرف على البرج الأكثر شراً وحقدًا.

188

 

كتبت. شيماء صبرى رفعت.

عالم الأبراج ملئ بالمفاجأت، يتسم كل برج بصفات تميزه . بعض الأبراج متشابهة في الصفات، والبعض الآخر ينفرد عن غيره بصفة أو صفتين لم تكن موجودة في برج آخر، قد يجتمع كل الأبراج في صفة الطيبة، لكن الشر والحقد فهناك أبراجًا تحتل المركز الأول في الحقد والكراهية والقلوب السوداوية.

يحتل برج الحوت، البرج المائي، المركز الأول بجدارة في صفة الطيبة، فهو يتميز بالشفافية والخير والحب، معطاء وكريم و متواضع، وبعيد كل البعد عن صفة الشر.

أما برج السرطان، فهو برج مائي، يتميز بإنه عاطفي ورومانسي بدرجة كبيرة، غير حقود أو حسود على الإطلاق، ويتميز بالحنية ومحب للناس.

 

وبالنسبة لبرج الدلو، على الرغم من إنه هوائي وغامض بداخلة ومشاعره، ومحب للتغير المستمر إلا أنه صاحب صاحبه، يخدم الناس بدون مقابل، فهو شخص بسيط ويعشق البساطة.

 

رابعًا برج العذراء، على الرغم من أنه برج جاف بدرجة كبيرة في مشاعره، وليس لديه القدرة على التعبير عن مشاعره بسهولة، ليصفه أحيانًا البعض بأنه شخص “سخيف”، إلا أنه شخص طيب ومحب للآخرين ويتميز بالشهامة.

 

أما برج الجدي يتسم بالثقة بالنفس، وبالقيادة، والأنانية ومحبًا للمال، لكنه في الوقت ذاته شخص طيب ومحب للأطفال.

 

برج الميزان، هوائي ، شخص جدع وشهم ومتوازن يحب السلام والعدل والمسواة ولا يحب أن يظلم أو يُظلم، فهو شخص حساس لكن «لسانه طويل» على حد وصفها، في بعض المواقف التي يتعرض لها

برج الحمل، من أكثر الأبراج انتقامًا، صحيح أنه شخص طيب وشهم، إلا أن انتقامه صعب ، ويبدأ شره في حال تعرض لأذى، مجرد رد فعل على الشر، لكنه في الأصل يتمتع بقلب طيب و عصبي في نفس الوقت، فاحذر من انتقامه.

 

أما برج الثور، فهو شخص مادي، محب للطعام، طموح، واثق في نفسه، لكنه ” مش سهل ” على حد وصفها، ويبدأ ظهور شره إذا اقترب أحد الأطراف الآخرى من مصلحته.

وعن برجي الجوزاء والقوس، فهما يتسمان بدرجة كبيرة بنفس الصفات، من حيث خفة الدم والمرح ومحب للحركة والفكاهة، لكن البرجين ” بيحبوا الخناق”، على حد وصفها، خاصة لو تطرق الأمر إلى كرامتهم، فتظهر العداوة والشر على الفور.

وعن برج الجوزاء، فهو شخص غير مستقر نفسيًا على الإطلاق، ومتردد، ووغير مستقر على موقف بعينه.

والبرج قبل الأخير الذي يعد أكثر شرًا وحقًا، برج الأسد، على الرغم من أنه شخص يتسم بالشهامة والجدعنة، إلا أنه يتملك صفاتًا أخرى يتخوف منها الكثيرين، فهو مغرور وحاقد بدرجة كبيرة، لا يملك التوسط في الأفعال، “يا أبيض يا أسود”، على حد وصفها، فهو شخص مؤذي بالأفكار والأفعال، إذا أحب شخصًا يحبه من قلبه، وإذا كره شخصًا يكره ويؤذيه.

 

أما وجود العقرب على رأس لائحة الأبراج الأكثر شرًا وحقدًا، سيشكل مفاجئة للجميع، فكما هو معروف بأنه برج متفائل محب للحياة ومع ذلك هو يملك اكثر العقول سودواية، فهو ملك الانتقام، وأشبه بالسم في العسل، عقله شرير لدرجة أن اي فكرة شريرة قد تخطر لكم يمكن أن يفكر فيها وينفذها، صحيح ان القوس نادراً ما ينفذ ولكن ما يدور في رأسه أفكارًا مرعبة ومخيفة ما يجعله على رأس قائمة الأبراج الأكثر شراً وحقدًا، فاحذروا منه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات