القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الزمالك يفقد نقطتين في سباق القمة

103

متابعة/ محمدفوزي الغزالي

في مباراة مثيرة يفشل الزمالك متصدر الدوري في تحقيق الفوز على وادي دجلة وانتهاء اللقاء با لتعادل سلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم (2020 _2021) واحتضنها (ستاد الأهلي وي السلام) .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 30ويعزز موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري العام ، في حين يرتفع رصيد وادي دجلة إلى النقطة 8 يحتل بها المركز الثامن عشر و الأخير .

بدأ الشوط الثاني بسيطرة زملكاوية بغرض الوصول إلى مرمى دجلة ، في المقابل حاول أصحاب الارض إمتصاص الحماس الأبيض و التأمين الدفاعي الجيد و تنظيم بعض الهجمات لخطف هدف ، وفي الدقيقة 53 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من سيف الجزيري تذهب بحوار القائم بقليل .

يواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللعب ، وفي الدقيقة 56 تسديدة قوية من بن شرقي ينقذها الحارس عبدالمنصف ببراعة إلى ركنية ، وفي الدقيقة 64 عرضية من طارق حامد يلعبها الجزيري تذهب إلى بن شرقي يلعبها في المرمى ولكنها تصطدم في العارضة ويخرجها المدافع .

يدفع باتشيكو في الدقيقة 67 بأحد اوراقه الهجومية أسامة فيصل وخروج أشرف بن شرقي ، وفي الدقيقة 78 عرضية من حسام عرفات على رأس كالديرون الذي يلعبها تذهب بجوار القائم بقليل .

تشهد الدقائق الأخيرة هجوم وضغط من الزمالك ، وبعض محاولات مرتدة من دجلة ، ولكن تفتقد جميعها إلى الفاعلية اللازمة ،
وفي الدقيقة 86 يحتسب الحكم محمد عادل ضربة جزاء للزمالك بعد العودة لتقنية الفار بداعي لمسة اليد على حسام عرفات ، يسددها عبدالله جمعه وينجح عبدالمنصف نجم المباراة بنجاح .

قد يعجبك ايضا
تعليقات