القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

محمد صلاح الأعلى أجرًا بين لاعبي ليفربول   

95

 

كتب السيد عيد

مازال ليفربول يبذل جهدا كبيرا من أجل الاحتفاظ بخدمات الدولي المصري محمد صلاح بعدما ارتبط اللاعب بخطوة الرحيل عن صفوف الريدز نهاية الموسم الجاري

وأثار محمد صلاح الجدل حول مستقبله بعدما اجرى حوارا مع صحيفة “أس” الإسبانية في ديسمبر الماضي، وترك باب الرحيل عن ليفربول مفتوحا، حيث ألمح إلى إمكانية رحيله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن ليفربول يدرك جيدا أن برشلونة وريال مدريد سيتعين عليهما إغراء محمد صلاح ماديا من أجل إقناعه بخطوة الرحيل.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هذا الأمر لن يكون سهلا على قطبي الكرة الإسبانية بالنظر إلى الراتب الذي يتقاضاه محمد صلاح في ليفربول، حيث يعد اللاعب الأغلى بين لاعبي الريدز براتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

 

ويصل الراتب السنوي الخاص بصلاح إلى 10.4 ملايين جنيه إسترليني، ومن ثم سيحصل على 24 مليون جنيه إسترليني أخرى حال بقائه مع ليفربول حتى نهاية عقده الحالي في 2023.

 

ويحتل المركز الثاني في قائمة الأعلى أجرا في صفوف ليفربول بعد محمد صلاح، تياجو ألكانتارا الذي انضم إلى صفوف الفريق قادما من بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي، حيث يحصل على 192.308 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

أما البرازيلي روبرتو فيرمينو فيحتل المركز الثالث بـ180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متساويا مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

 

ويحتل السنغالي ساديو ماني المركز التاسع في القائمة بـ100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بينما يتواجد أليسون بيكر الحارس البرازيلي في المركز الثالث عشر بـ90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات