القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

أجمل وصفات تنظيف البشرة

94

كتبت – هبه حسين

للوصفات الطبيعية سحر علي جمال البشرة بشرط أن كل من يستخدمها يعرف الوصفة المناسبة لنوع بشرته والمداومة عليها بإستمرار مع المحافظة علي تنظيفها دائما و عدم تعرضها بإستمرار للعوامل المهلكة مثل الشمس الحامية والمكياچ بإستمرار ،لذلك قمت ببعض الوصفات التي تعمل دائما علي تنظيف البشرة وجعلها نضرة ونقية وهي كالأتي .
أول وصفة
وصفة الليمون والعسل

ضعي عصير الليمون على البشرة مع فركها جيدًا، ثم اتركيه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، وبعد غسل البشرة بماء فاتر، ضعي “ماسك” العسل مع الابتعاد عن منطقة العينين، وذلك لشد البشرة وتفتيحها. تكرر الوصفة مرة كل أسبوع، ولكن احذري؛ تلك الوصفة لا تتناسب مع المرأة صاحبة البشرة الحساسة.
ثاني وصفة
وصفة تفتيح البشرة الحساسة

اصنعي خليطًا من بشر الليمون والحليب، ثم ضعيه على بشرتك وافركيه جيدًا، اتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسلي البشرة بماء فاتر، تكرر الوصفة مرة كل أسبوع. تلك الوصفة تزيل الرؤوس السوداء وتفتّح البشرة بطريقة طبيعية، وهي الأنسب للبشرة الحساسة.

ثالث وصفة
وصفة البطاطا

استخدمي شرائح البطاطا على بشرتك من 15 إلى 20 دقيقة، ستساعدك تلك الوصفة في تفتيحها وإعطائها الدرجة الوردية بطريقة طبيعية، ويمكنك أن تصنعي من البطاطا عجينا لعمل “ماسك” وستعطي نفس النتيجة. تكرر تلك الوصفة مرة كل أسبوع.

رابع وصفه
وصفة الحليب

حضري خليط من الحليب والعسل والليمون وضعيهم على بشرتك، ثم اتركي الماسك لمدة 20 دقيقة على البشرة، واغسليها بماء فاتر، مع تكرار الوصفة مرة كل أسبوع، لتساعدك في تفتيح البشرة وإزالة الرؤوس السوداء.

قد يعجبك ايضا
تعليقات