القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

مثلث برمودا فى مصر

129

كتب : احمد الزعبلاوي

كمانعلم ان مثلث برمودا يوجد فى المحيط الاطلنطى فى منطقه تختفى فيها السفن وتغرف تماما.
اما فى مصر توجد نفس المنطقة رغم من هدوء الموج وصفاء المياه ورغم ان المكان موقع هام للغطس …وتقع هذه المنطقه على بعد٣٥/كم من جزيرة(شيدوان)امام مدينه الغردقه وغرق فيها الكثير من السفن ويدور غموض تام ولذا سميت المنطقه (ابو النحاس)بسبب انه مكان(منحوس)و(شؤم)على السفن(حقيقه).
وبالرغم من هدوء الموج ولا يوجد به اى دوامات مائيه عكس المعرف عن مثلث برمودا الا ان قاعه ملئ بالسفن الغارقه الت. لا تحصى.
اشهر السفن الغارقه فيه سفينه بريطانيه عام*١٨٦٩م* وكانت محمله ببضائع من النحاس والذهب والقطن والخمور والتى رفض قبطانها نزول الركاب لجزيرة *شيدوان*الا بعد ما اوشكت السفينه على الغرق وبعد وفاة ٣١ شخص…اما الثانيه(فى الصوره)١٩٤١ فكانت بريطانيه عسكريه والغريب انها موجوده بنفس المكان بجوار الاولى بما عليها من سلاح وموتوسيكلات وعربات حربيه…وفى عام ١٩٧٨ غرقت بنفس المكان سفينه المانيه(كيمون) وهذا اسمها… وعام١٩٨٣ سفينه اخرى يابانيه متجهة من كرواتيا للسعوديه.
ولذا اعتبرت منطقه(النحس) ابو (النحاس)مثلث برموا المصرى
وتفسير العلماء ان الشعاب المرجانيه الغير مرئيه بالعين هى المتسببه فى حوادث الغرق.
اما المصريين فما اكثر من حواديت الجن والعفاريت التى تسحب السفن الى القاع…كل السفن الغارقه مازالت موجوده فى القاع حتى يومنا هذا….وتأتى الشعاب بما لا تستهى السفن..

قد يعجبك ايضا
تعليقات