القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

الحزام المناسب يضيف اطلالة جذابة لك

124

رحاب الجوهرى

إرتداء الحزام المناسب لك يطفو على اطلالتك بهجة وسرور خاصة أن الأحزمة من الإكسسوارات القادرة على تغيير إطلالتك بالكامل فهي ليست فقط لإحكام غلق البنطلونات أو تثبيتها حول الخصر، بل لتزيين إطلالتك بطرق مختلفة ومتنوعة. ولأننا في فصل الشتاء تقتصر ملابسنا على البلوفرات والمعاطف الثقيلة ونرتدي دومًا عدد كبير من الطبقات، فلا نفكر فى إضافة الأحزمة على هذه الملابس الشتوية. رغم أنه عندما يتم استخدامها تضيف مظهرًا رائعًا عليها. لذا نقدم هنا بعض النصائح لارتداء الأحزمة مع البلوفرات والكارديحان والمعاطف وغيرها..

كيف ترتدين الأحزمة مع الملابس الشتوية؟

١- الحزام مع البليزر الفضفاض هل ترتدين بليزر فضفاض في الشتاء وترغبين في أن يكون شكله جذاب؟ حسناً، سنخبرك بالطريقة المثالية لذلك. فقط ارتدي أسفله بلوفر أو توب برقبة، وضعي حزام مناسب عند الخصر فوق البليزر، وارفعي الأكمام قليلاً كالصورة أعلاه، وبذلك ستحصلين على إطلالة أنيقة.

٢- الحزام مع البلوفر

البلوفرات من أكثر الملابس التى نعتاد على ارتدائها في الشتاء مع البنطلون الجينز، أو مع الكولون أو أي قطعة ملابس أخري.

فكل ما عليك فقط هو إضافة تغييرًا بسيطًا على إطلالتك، بارتداء حزام رفيع حول الخصر ليعطيك مظهرًا عصريًا وأكثر أناقة.

٣- الحزام مع الكارديجان

بدلًا من غلق أزرار الكارديجان كما تفعلين عادة، ارتدي أسفله توب أو قميص محايد اللون بالطول الذي ترغبينه أو فستان، ثم لفي الحزام حول الخصر مع ترك الكارديجان مفتوح قليلًا.

الاعتماد على إظهار طبقات عديدة من ملابسك سوف يعطيك مظهرًا غنيًا وأنيقًا ومليئا بالحيوية التى قد تفتقدينها في الشتاء.

٤- الحزام مع المعاطف إن كنت ترغبين في إضافة لمسة من التجديد على إطلالتك بالمعطف، فيمكنك أن تضيفي حزام عريض أو رفيع يزين المعطف من عند الخصر. فهو سيجعل قوامك يظهر بشكل أفضل، كما أنك بتغيير الحزام في كل مرة ستشعرين أن المعطف أصبح ذو مظهر مختلف.

٥- الحزام مع السكارف أو الشال إن كنت من محبات السكارفات العريضة، أو كما يطلق عليها “شال”، فيمكنك الحصول على مظهر جذاب بفضل تنسيق السكارف مع الحزام.

فقط ضع الحزام عند الخصر على السكارف، بحيث يبرز قوامك بشكل أجمل. ويمكنك الاختيار ما بين الحزام العريض أو الرفيع

قد يعجبك ايضا
تعليقات