القاهرية
العالم بين يديك
Index Banner – 300×600

تتويج روسيا بكأس رابطة اللاعبين المحترفين للتنس في 7 فبراير 2021

97

كتب / محمد الطوخى
تتويج روسيا بكأس رابطة اللاعبين المحترفين للتنس في 7 فبراير 2021 –
استعد دانييل ميدفيديف لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس بطريقة مثالية عندما قاد روسيا للفوز بكأس رابطة اللاعبين المحترفين التي تبلغ جوائزها 7.5 مليون دولار، بتغلبه على الإيطالي ماتيو بريتيني في ملبورن اليوم الأحد.
وبعد فوز أندريه روبليف الساحق على فابيو فونيني 6-1 و6-2 في أولى مباراتي الفردي، حسم ميدفيديف المصنف الرابع عالمياً الانتصار بنتيجة 2-0 على ملعب رود ليفر لتحرز روسيا اللقب بلا هزيمة.
وكان ميدفيديف رائعاً في المجموعة الأولى، ووصل إلى مرحلة أخرى في الثانية وتفوق على بريتيني المصنف العاشر عالمياً بسلسلة من الضربات الناجحة ليتقدم 5-1.
وأنقذ بريتيني نقطتين لخسارة المباراة ثم حافظ على إرساله ليقلّص الفارق، وقفز في الهواء في احتفال ساخر ونظر نحو زملائه بابتسامة عريضة متهكمة.
وفرّط ميدفيديف في نقطة ثالثة لحسم المباراة في الشوط التالي، ولكنه أنهى الأمور في المحاولة الرابعة بضربة إرسال هائلة.
وتلقى ميدفيديف وصيف بطل أمريكا المفتوحة سابقاً تحية من الجماهير القليلة، وهنأ إيطاليا على تأهلها إلى النهائي بعد عام من فشلها في تجاوز دور المجموعات.
وقال اللاعب الروسي البالغ من العمر 24 عاماً أثناء مراسم التتويج “أعتقد أنني رأيت أكبر عدد من الجماهير في كل المباريات الأربع. أتمنى أن تكون الأمور كذلك في أستراليا المفتوحة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات