رياضة

عملاق الكرة الإنجليزية ليفربول فى مواجهة ساوثهامتون

 


كتب / عادل النمر
تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامتون في تمام الساعة العاشرة مساءا اليوم بتوقيت القاهرة . في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويقام لقاء ليفربول وساوثهامتون على ملعب سينت ماري, وتنقل المواجهة المرتقبة قناة بي ان سبتورت اتش دي 2 تحت قيادة الحكم الإنجليزي أندريه مارينر.
يدخل فريق ساوثهامتون اللقاء أمام عملاق كرة القدم الإنجليزية وهو يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري وبرصيد 26 نقطة من 16 مباراة خاضها حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 وخسر في 4 مواجهات.
ويسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم والدخول في منطفة المربع الذهبي وسط كبار الدوري الإنجليزي الممتاز .
ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 16 مبارة خاضها حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 6 وخسر في مواجهة وحيدة.
وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف، بعد الفوز على أستون فيلا 2-1 بنفس الجولة الجمعة الماضى .
ويستهدف فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على القديسين وإنتزاع الثلاث نقاط، لتعويض فقدان 4 نقاط بعد التعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد 1-1 و0-0 بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب.
ويتمنى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عدم فقدان أي نقاط أخرى أمام ساوثهامبتون الليلة، بالخسارة او التعادل، في ظل الصراع الشرس على مقدمة الجدول بعد وصول مان يونايتد للمقدمة بالتساوى في عدد النقاط.
ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب جدول الدوري, وحصد اللقب للعام الثاني على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: