الشرقية

المتهمان بقتل سائق الشرقية يعترفان: “قطعنا جسمه بكتر عشان التوك توك” … متابعة / محمود غلاب

اعترف المتهمان بقتل سائق توك توك في محافظة الشرقية لسرقته، حيث أكد المتهمان في اعترافاتهما اتفاقهما على استدراج أحد قائدي الدراجات النارية “توك توك” لمنطقة نائية والتخلص منه بقتله والاستيلاء على دراجته وإعدادهما سلاح أبيض “كتر” لتنفيذ مخططهما.

وأضاف المتهمان باستدراج المجني عليه بزعم توصيلهما لإحدى القرى، ولدى وصولهم لمكان العثور على الجثة قام أحدهما بالسيطرة عليه وشل حركته، فى حين تعدى الآخر عليه بالكتر فأحدث إصابته التي أودت بحياته وتخلصا من جثته واستوليا على التوك توك وهاتفه المحمول.

تلقى مركز ههيا بأمن الشرقية بلاغاً بالعثور على جُثة سائق توك توك يبلغ من العمر 16 سنة، مقيم دائرة المركز بقطعة أرض زراعية بقرية بدائرة المركز والعثور بجوارها على سلاح أبيض “كتر”.
توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان سني ( 16 – 17 ) مقيمان بذات الناحية .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما , بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة، وتم بإرشاد المتهمان ضبط(التوك توك والهاتف المحمول”المُستولى عليهما”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: