مال و أعمال

إخلاء سبيل مستريح الشرقية بعد جمعه مليار جنيه

متابعة السيد عيد
قررت محكمة جنح ديرب نجم إخلاء سبيل “حسني. ش”، والمعروف بأكبر مستريح بالشرقية، والمتهم بتجميع مبالغ مالية من الأهالي مقابل تشغيلها والنصب عليهم، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، فيما قامت النيابة العامة بديرب نجم بتقديم استئناف على القرار، وتم عرض المتهم اليوم على قاضي الاستئناف للنظر فى أمره.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط “حسنى. ش”، المتهم بالنصب على عدد من أهالى قرية مناصافور بديرب نجم، وقدرت المبالغ المالية بحوالي مليار جنيه، مقابل توظيف أموالهم فى التجارة مقابل 50% من الأرباح، وتمت إحالته لنيابة ديرب نجم للتحقيق معه.
تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من أهالى قرية منيا صافور، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم، يتهمون “حسنى. ع. أ. ش”، 52 سنة، مدرس متفرع مقيم المناصافور، بالنصب عليهم فى توظيف الأموال والنصب على أبناء القرية فى مبالغ مالية، مقابل توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح، واختفى منذ شهر، فى محاولة منه للهروب إلى خارج البلاد.
وأكد عدد من الضحايا أن حجم المبالغ التى استولى عليها منهم تقدر بحوالي مليار جنيه، وأنه كان محل ثقة لديهم وكان يعمل فى توظيف الأموال من منتصف التسعينات وكان ملتزما بدفع الأرباح لهم، لكنه اختفى منذ شهر، ولم يدفع المبالغ الشهرية، وتم تحرير العديد من المحاضر ضده، وتم تشكيل لجنة لحصر المبالغ من قبل أحد أقاربه ووعد المودعين برد أموالهم لكنه لم يلتزم لتعسره ماديا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: