الاخبارمصر

عبده ابو عايشه يهنىء الرئيس السيسي بالعام الجديد.. معك مصر آمنة مستقرة ووطن يتقدم وأحلام تتحقق

كتب محمد عزت
هنأ النائب عبده ابو عايشه عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي بقرب قدوم العام الميلادي الجديد قائلا : كل عام وأنت بخير يا سيادة الرئيس، نهنئك ونهنىء أنفسنا بقيادتك للبلاد في عام مضطرب ووسط مؤامرات وأحقاد لم تنته على مصر، من جانب قوى وأعداء لا يريدونها قوية ولا يريدونها دولة متقدمة.
واضاف خلال تصريحات له اليوم، إنه يتوقع عام 2021 عاما سعيدا طيبا على الوطن، تحت قيادة الرئيس السيسي لأنه وضع الأساس المتين للتنمية والاصلاح والتقدم، كما خاض بالبلد معارك مشرفة وقوية ضد الإرهاب والظلامية والتطرف.
وأشار أبو عايشه إلى أن الحرب التي يخوضها الرئيس لتعزيز المشاريع القومية في مصر والانتهاء منها جميعها رغم جسامتها وضخامتها، قائلا: كل سنة وانت طيب ياريس لأنك أعدت الثقة للوطن وأعدت الثقة للمواطن في المصري في بلده وفي امكانياتها.
وأوضح عضو مجلس الشيوخ أننا عايشنا معك 2020 عاما مليئا بالتحديات والانجازات ونحن نعلم تمام العلم أن 2021 سيكون فيه نجاحا اكبر وانجازات أشمل لأنك تعمل مخلصا لوجه الوطن، ولا تكترث بمن ينتقدون او يضللون أو يهاجمون “فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض”، قائلا: تهانينا لسيادتك بالعام الجديد ولوطننا مصر بدوام الاستقرار والرخاء والتقدم والانتصار على الأعداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى