المحافظاتالوادي الجديد

تأجيل إمتحانات الفصل الدراسى الأول واستكمال الدراسة عن بُعد بجامعة جنوب الوادى

كتب:-علي البديوي
قال الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، فى تصريح عقب انتهاء الاجتماع الطارئ للمجلس الأعلي للجامعات، أن المجلس قرر البدء فورا فى تفعيل قرار دولة رئيس مجلس الوزراء بشأن تأجيل جميع أنواع الامتحانات حتى وإن كانت امتحانات إلكترونية إلى ما بعد إجازة نصف العام.
وأضاف ” غرباوى ” أنه تقرر وقف الامتحانات العملية التى بدأت ببعض الكليات اعتبارا من يوم السبت المقبل، ويتم استكمال الامتحانات سواء نظرى أو عملي بعد العودة من إجازة نصف العام.
وأكد أن الجامعة تواصل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ولذا فقد تقرر استكمال ما تبقى من مناهج سواء نظرية أو عملية بنظام التعليم عن بعد حيث سيتم تفعيل المنصة اعتبارا من يوم السبت الموافق ٢ / ١ / ٢٠٢١ . داعيا المولي عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد من كل خطر يحيق بمصرنا الغالية.
وكان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وافق مجلس على المقترح الذي تقدمت به كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، بإستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية، والحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية، وتأجيل كافة الإمتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل لما بعد انتهاء اجازة نصف العام، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: