الفيومالمحافظات

بسبب حريق بالفيوم إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة

كتب:-علي البديوي
إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بالفيوم وذلك نتيجه ل ماس كهربائي في لوحة الكهرباء تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رمزي البسيوني المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة باختناق إثر حريق هائل نشب في شقتهم بسبب ماس كهربائي.
وكشفت التحريات الأولية التي أجراها الرائد أسامة قرني رئيس مباحث مركز شرطة سنورس، أنّ الحريق نشب في شقة مكونة من ثلاثة غرف بالطابق الثاني في عمارة سكنية بجوار ميدان نور الهدى ببندر سنورس، وذلك نتيجة ماس كهربائي في لوحة كهرباء الشقة.
وبيّنت التحريات أنّ المصابين هم س، ج ا (40 عامًا)، وزوجته د، س، ع (31 عامًا)، وأبنائه ه س ج ا (10 أعوام)، م س ج ا (6 أعوام)، ع ج ا (12 عامًا)، وأصيبوا جميعهم بحالة اختناق وحروق بسيطة نتيجة كثافة الدخان المتصاعد جراء الحريق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخراجهم من الشقة.
وعلى الفور هرعت 5 سيارات إسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين الخمسة إلى مستشفى سنورس العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وعمل الفحص الطبي اللازم لبيان ما بهم من إصابات، فيما تمكنت قوات المطافئ من السيطرة على الحريق قبل امتداده للشقق المجاورة.
وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وكلفت المعمل الجنائي بفحص مكان الحريق والتأكد من أسباب الحريق، وهل هي ماس كهربائي قضاء وقدر أم وقع حادث الحريق بفعل فاعل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: