الإسكندرية

نواة الفيضة الصغري تبدا من غدا لمدة5ايام

الاسكندرية _شادية محمد الوكيل

أعلنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الإسكندرية رفع درجة الاستعداد إلى القصوى، مع التأهب لمواجهة تداعيات نوة ” الفيضة الصغرى “، المتوقع أن تضرب المدينة غدا.

ووفقا لجدول النوات في ميناء الإسكندرية ، من المتوقع أن تتعرض الإسكندرية غدا، ولمدة 5 أيام ل نوة الفيضة الصغرى ، ويصاحبها عادة أمطار ورياح شمالية غربية، وانخفاض في درجات الحرارة.

في نطاق حي وسط الإسكندرية ، أنهت إدارة المتابعة بالحي، تطهير 40 شنيشة و4 مطابق بشوارع وسط البلد، لمنع حدوث تجمعات مياه ال أمطار ، وضمان استمرار حركة المرور.

ووجه اللواء علاء يوسف، رئيس حي وسط الإسكندرية ، إدارة الكهرباء بمتابعة أعمال صيانة واستبدال الأعمدة المائلة والآيلة للسقوط، حفاظا على سلامة المواطنين خلال ال نوة .

وامتدت أعمال تطهير شنايش ال أمطار إلى أحياء العامرية أول ثان، وتحديدا بمناطق كوبري العامرية والهوارية ومحيط إستاد الجيش ببرج العرب.

من جانبها تواصل شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء أعمال تطهير شنايش ال أمطار ، والبالغ عددها 32 ألف شنيشة و105 آلاف مطبق موزعة على مستوى المحافظة.

ودفعت الأجهزة التنفيذية وشركة الصرف الصحي بنحو 180 سيارة شفط بكافة أحياء الإسكندرية ، وذلك للتدخل الفوري والسريع، لحل أي مشكلة متعلقة بتراكم مياه ال أمطار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: