حوادث وقضايا

عاجل.. النائب العام يأمر بدراسة الطعن على براءة المتهمين بـ«تعرية سيدة الكرم»

كتب _ علي البديوي

أمر المستشار النائب العام بتكليف المكتب الفني بمكتبه بدراسة أوجه الطعن على الحكم الصادر ببراءة المتهمين في الواقعة المعروفة بواقعة «سيدة الكرم»، وذلك فور إيداع محكمة الجنايات التي أصدرت الحكم أسبابه.

يذكر ان احداث الواقعة تعود إلى مايو عام 2016 إثر وقوع مشاجرة وأعمال عنف بسبب «إشاعة حب» ووجود علاقه بين شاب وربة منزل، وشهدت القرية اشتباكات بين الجانبين، أسفرت عن احتراق نحو 7 منازل وإصابة شخصين بزعم وجود علاقه عاطفية بين «أشرف. ع» 30 عاما، صاحب محل أدوات منزلية، وربة منزل تدعى «ن. ر» 32 عاما.

وكشفت تحريات المباحث أن زوج السيدة اكتشف وجود علاقة بينها وصاحب المحل فطلقها، وتجمع عدد من أهلية السيدة أمام منزل الشاب للانتقام منه واعتدوا عليه بالضرب وأشعلوا النيران في منزله والتي امتدت إلى 6 منازل أخرى مجاورة ومخزن بلاستيك.

وأصيب كلا من «عطية. ع» 58 عاما مزارع ونجله عياد 30 عاما عامل بكدمات وجروح.

وفي أعقاب ذلك توجهت سيدة مسنة تدعى سعاد ثابت، 70 عاما، إلى قسم شرطة أبو قرقاص بجنوب المنيا، وحررت محضرا أتهمت فيه عددا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب، وتجريدها من ملابساها.

وأحيل المتهمون الثلاثة إلى المحاكمة وصدر حكم غيابي عليهم في 11 يناير الماضي بالسجن 10 سنوات، وأعادوا إجراءات المحاكمة، حتى صدر حكمًا أمس الخميس ببراءتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: