رياضه

الأهلي يزور المحلة بثلاثية نظيفة

كتب _محمود القرني

إنتهت المباراة التي أقيمت مساء اليوم بين النادي “الأهلي” ونظيره نادي “غزل المحلة”، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز المصري، بفوز النادي الأهلي بثلاثية أهداف مقابل لا شيء لنادي غزل المحلة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما علي إستاد ملعب “الأهلي we السلام” بمدينة السلام بالقاهرة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

جاءت أهداف المباراة جميعا في الشوط الثاني، حيث إستطاع النادي الأهلي من تسجيل أولي أهدافه عن طريق اللاعب المتألق “محمد شريف” في الدقيقة “49” من بداية أحداث الشوط الثاني، ثم أضاف اللاعب “محمود كهربا” الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة “68”، ثم عاد اللاعب “محمد شريف” مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة “79”، لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي نادي غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يبدأ النادي “الأهلي” مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا الإسبوع القادم، عندما يلتقي مع نظيره نادي “سونيديب” بطل النيجر، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور الـ “32” من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 2020/12/23، في تمام الساعة الرابعة عصراً، علي إستاد ملعب “سيني كونتشي” بدولة النيجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى