الصحة والجمال

إستمرار الجهود المتواصلة للأطقم وكافة الجهات المعنية لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تتعرض له البحيرة

كتب _ علي البديوي

دعم مركزي إدكو ورشيد بـ ٣٠ معدة إضافية للمساهمة فى رفع التراكمات فى أسرع وقت

من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة وخلال رئاسته للغرفة المنعقده على مدار الساعة ومتابعة فرق الأزمات والطوارئ للوقوف على كافة الجهود وفرق التدخل بجميع المراكز والمدن .

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار إنتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع لمواجهة موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تشهدها بعض مراكز المحافظة وخاصة المدن الساحلية .

مشيراً إلى أنه وقبل إنطلاق الموجة ووفقاً للتوقعات والإستعدادات الإستباقية التى تقوم بها المحافظة تم رفع درجة الإستعداد لمواجهة الموجة بأكثر من ١١١٥ معدة وطاقم تم إنتشارهم ومتابعة جاهزيتهم بجميع شوارع مدن وقرى المحافظة بالتعاون والتنسيق المستمر بين الوحدات المحلية والحماية المدنية وشركة مياة الشرب وكافة الجهات المعنية .

وأشار اللواء المحافظ إلى تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع إنعقاد غرفة العمليات المركزية والغرف الفرعية بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة تطرأ .

كما تم دعم الجهود والاطقم بمركزى إدكو ورشيد بـ ٣٠ معدة إضافية من المراكز المجاورة ضمن خطة المحافظة المسبقة لمواجهة الأزمات والطوارىء لتخفيف الأعباء وسرعة رفع وكسح تراكمات مياة الأمطار الغزيرة التى يتعرض لها المركزين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم .

من الجدير بالذكر أن اللواء هشام آمنة كان قد قرر مد وإستمرار تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بنطاق الإدارات التعليمية لمراكز إدكو ورشيد وكفر الدوار غداً الأربعاء ١٦ ديسمبر لليوم الثاني على التوالي حفاظاً على أمن وسلامة أبناؤنا الطلاب ولتسهيل عمل فرق التدخل لرفع التراكمات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى