منوعات

تعرف على الحالة الجوية ومواقع سقوط الأمطار اليوم وغدا

متا بعة : وفاء خروبه

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، صاحبها انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق، بالإضافة إلى رياح مثيرة للرمال والأتربة.
وطالبت الهيئة بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن هذه الحالة من عدم الاستقرار.
وحول تفاصيل الحالة الجوية.. أشارت الهيئة إلى أن البلاد ستشهد اليوم الثلاثاء انخفاضا جديدا في درجات الحرارة على معظم الأنحاء لتكون أقل من معدلاتها الطبيعية بقيم تتراوح من 2-3 درجات مئوية، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وأخرى متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة.
ويستمر نشاط رياح ورمال على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء، ما يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية، واضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط.
وعن طقس غد الأربعاء.. هناك أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وأمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد ومناطق من جنوب سيناء . وكانت هذه الحالة الجوية غير المستقرة بدأت من يوم الجمعة الماضي وتستمر حتى غد الأربعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى