المحافظاتبورسعيد

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي المطور لمدينة بورفؤاد

متابعة فادية الريس
ويتابع موقف التصالح في مخالفات البناء.
حيث قام اللواء عادل الغضبان، بجولة تفقدية بالمركز التكنولوجي المتطور بمدينة بورفؤاد لمتابعة سبر العمل بالمركز ، رافقه اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد
وخلال الجولة تفقد المحافظ سير العمل بالمركز التكنولوجي، وحرص على التأكد من تقديم الخدمات المواطنين على أعلى مستوى . وكذلك التاكد من موقف التقدم التصالح علي مخالفات البناء .
وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز .
وحرص محافظ بورسعيد خلال تفقده المركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز وجودة الخدمات المقدمة، حيث أبدى الجميع اشادته بمستوى الخدمات وتطورها .
وأكد بأن الهدف الأساسي من تطوير مراكز التطوير التكنولوجي بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن ، لاسيما بان المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات الامر الذي يتطلب اداء الخدمة باحدث الطرق وفي سهولة ويسر خاصة بانة تم تدريب العناصر التي تعمل الان علي الانظمة التكنولوجية وتأهيلهم علي أسلوب العمل الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى