القليوبيةالمحافظات

اجتماع عبر الفيديو كونفرانس بمديري المراحل ومديري المدارس بتعليم العبور

كتب : امل يحي
بناء علي تعليمات الدكتور السيد الفيومي مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية فى اجتماع يوم الخميس الذي التقي من خلاله بالسادة مديري الإدارات التعليمية وذلل سرعة تنفيذ تعليمات معالي وكيل الوزارة وفي إطار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية فكان لنا السبق بين الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية بعقد اجتماع فيديو كونفراس مساء السبت بين ياسر سعيد مدير عام إدارة العبور التعليمية و أشرف مصطفى وكيل الإدارة
والسادة مديري المراحل التعليمية والسادة مديري المدارس بالإدارة
قد تناول الاجتماع العديد من الموضوعات والتعليمات الهامة
أكد مدير تعليم العبور علي ضرورة استعداد جميع المدارس لامتحانات نصف العام مشيراً إلى الاستعداد للامتحانات التجريبية للصف الاول الثانوي ،مع ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب وضرورة استمرار التطهير والتعقيم والنظافة.
وفي سياق آخر أكد سعيد علي ضرورة تنفيذ الحزمة التدريبية للسادة المعلمين .
بشأن الاهتمام بالتنمية المهنية للمعلمين، ودعم الإصلاح المتمركز حول المدرسة وتفعيل وحدات التدريب بالمدارس وإحياء الدور التنموي للسادة أعضاء التوجيه الفني للمواد الدراسية في التنمية المهنية للمعلمين في مادة التخصص من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثالث الإعدادي.
كما أكد وكيل تعليم العبور علي عدم عقد أي احتفالات أو تجمعات إلا بعد موافقة الإدارة والمديرية وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد. وتطبيقا للإجراءات الاحترازية التباعد بين المواطنين .
شهد الاجتماع عبير علي مدير التعليم الثانوي. و تهاني قمر مدير التعليم الاعدادي و أشرف شحاتة رئيس قسم التعليم الابتدائي
وفي النهاية وجها ياسر سعيد وأشرف مصطفى كل الشكر والتقدير للسادة مديري المراحل ومديري المدارس لسرعة الاستجابة وحضور الاجتماع عبر تقنية الفيديو كونفراس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى