المحافظاتبورسعيد

محافظ بورسعيد يتفقد خطوط الإنتاج الجديدة بمصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات

متابعة فادية الريس
تفقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد اليوم الأحد ، سير العمل بخطوط الإنتاج الجديدة بمصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، رافقه خلالها اللواء علاء المالكى مدير المنطقة الصناعية ، واحمد زغلف رئيس حي الجنوب ورئيس مجلس إدارة مصنع بيراميدز لإطارات السيارات .

واستعرض محافظ بورسعيد آخر مستجدات العمل بالخطوط الجديدة لإنتاج إطارات السيارات ، مشيدا بكفاءة العمل وجودة الإنتاج الذى يتميز به مصنع إنتاج إطارات السيارات والذى يعد من الكيانات الصناعية الرائدة فى الشرق الأوسط .

و أطلع اللواء عادل الغضبان ، على أقسام الإنتاج والتصنيع، واستمع لشرح موجز عن سير العمل بالخطوط الجديدة والمعدات المستخدمة فى الصناعة .

ومن جانبه ، أشاد اللواء عادل الغضبان بمستوى تنفيذ المصنع والذى يعتبر صرح صناعى عظيم ، ومن المشروعات العملاقة التى شهدتها بورسعيد مؤخرا نظرا لكونه مصمم على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية ، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله ، والمقام على مقاييس عالمية ، ووجه بتوفير كافة سبل الراحة للعاملين وتحقيق أعلى درجات من السلامة والإجراءات الاحترازية خاصة فى ظل وجود فيروس كورونا المستجد .

يذكر أن مصنع ببراميدز لإنتاج إطارات السيارات والدارجه النارية يقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر اكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا.
ويتم تصدير انتاجة الي دول المغرب وتونس والعراق والسودان وامريكا بالاضافة الي السوق المحلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: