رياضه

منتخب الشباب يواصل استعداداته لمواجهة الجزائر في بطولة شمال إفريقيا

متابعة السيد عيد
واصل منتخب الشباب تحت 20 عاما، بقيادة ربيع ياسين، استعداداته اليوم السبت، في تونس، لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.
وخاض المنتخب مرانه اليوم وسط أجواء حماسية للغاية، حيث يرغب ربيع ياسين في تجهيز شباب الفراعنة جيدا لتقديم أداء مميز في البطولة.
وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب رادس”.
خاض حراس مرمى منتخب الشباب، بقيادة محمد رزيقة، مرانا قويا، اليوم السبت، استعدادا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا.
وظهر الثلاثي حمزة علاء، والسيد عطية، ومحمد جمال، حراس مرمى شباب الفراعنة، بشكل جيد في مران اليوم.
ووصل الثلاثي هشام عبد المنعم، مدرب منتخب الشباب تحت 20 عاما، ومحمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، ومحمد السيد “سيحه”، حارس مرمى المقاولون العرب، إلى تونس، اليوم السبت، تمهيدا للانضمام لمعسكر شباب الفراعنة.
ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى