الاخبارمصر

مؤتمر النقابة العامة للصحافة والاعلام عن أزمة كورونا بالغردقة

كتب _  السيد عيد

أكد مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام،خلال المؤتمر السنوي الرابع للنقابة، والذي عقد هذا العام بمدينة الغردقة خلال الفترة من 8 إلى 11 ديسمبر الجاري، اليوم الخميس، تحت عنوان “أزمة كورونا ودور النقابات العمالية في مواجهتها” بحضور أشرف أمام رئيس مجلس إدارة المطابع الأميرية، ومحي العبادي رئيس الاتحاد المحلي لعمال البحر الأحمر أن جائحة كورونا لن توقف الإنتاج، مطالبًا بمواصلة العمل وزيادته لمواجهة الآثار السلبية المترتبة على هذه الأزمة العالمية.

وأكد البدوي على أن التنظيم النقابي عليه دور كبير داخل الشركات والمنشآت بالحفاظ عليها وعلى أدوات الإنتاج وليس دورا هشا يبحث عن مصالحه الشخصية، مشيرًا إلى أنه علينا تربية الأجيال القادمة على حب الوطن وحب العمل الخدمي.

وشدد البدوى على أننا سننتصر على كورونا بوضع خطة واقعية لكيفية علاج المصابين وتوفير الأدوية المناسبة للعلاج بالتنسيق مع إدارات الهيئات والمؤسسات .
مع توفير الإجراءات الاحترازية للعمال موضحًا أن النقابة العامة تقف خلف أي لجنة نقابية تتعرض لأزمة في هذه الجائحة، مطالبا اللجان النقابية بدعم العمال فى حالة إصابتهم ومساندتهم حتى ينتصروا على فيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى