الاخبار

القبض على مسجل خطر يلقي أموال علي المواطنين في الجيزة.

✍️ كتب:أحمد عتلم

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عن تفاصيل القبض على شاب ثاني، ظهر فى مقطع فيديو، خلال إلقائه مبالغ مالية وتجمع عدد من المواطنين للحصول عليه فى أوسيم، بمحافظة الجيزة، وتبين أنه مسجل خطر، سابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات.

وتحفظ رجال المباحث على مبلغ مالى بحوزة المتهم، ووجهت له تهمة إتيان أفعال من شأنها تجميع المواطنين، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وتم ضبط المتهم بعد تداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله شاب يلقى مبالغ مالية فى الشارع، على عدد من المواطنين الذين تجمعوا للحصول على النقود.

وكشفت تحريات الرائد محمد مجدى رئيس مباحث أوسيم، أن الشخص الذى ظهر بالفيديو يدعى “خليفة.ص” عاطل، ، وتمكن الرائد وليد كامل رئيس نقطة شرطة البراجيل من ضبط المتهم، وتبين أنه سابق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، وتم التحفظ على مبلغ مالى بحوزته، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

يذكر أن رواد وسائل التواصل الاجتماعى، تداولوا منذ أيام مقطع فيديو لشخص اخر خلال توقفه بشرفة منزله فى أوسيم، وإلقائه مبالغ مالية على عدد من المواطنين، وكشفت تحريات رجال المباحث معاناته من اضطرابات نفسية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى