قنا

التأمين الصحي” يزف بشرى سارة لمواطني وطلاب أبوتشت .. تعرف عليها

 

قنا: أحمد رضوان

اعلن الدكتور ممدوح وشاحي، مدير هيئة التأمين الصحي فرع جنوب الصعيد، عن تنفيذ بروتوكول بين كلية الطب جامعة جنوب الوادي و هيئة التأمين الصحي، وذلك للاستفادة بخبرات الأطقم الطبية لجامعة جنوب الوادي، وذلك لرفع مستويات الخدمات الطبية للمواطنين والطلاب.

وأوضح “وشاحي”، أنه تم التعاقد اليوم بين عيادة التأمين الصحي بأبوتشت، بقيادة الدكتور صبري رشوان، مدير التأمين الصحي بأبوتشت، مع الدكتور مصطفى محمد أحمد، مدرس الباطنة والقلب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي، وذلك للحضور يوم الخميس من كل أسبوع بمقر عيادة التأمين الصحي بأبوتشت، وذلك لتوقيع الكشف الطبي على المترددين من مرضى الباطنة والقلب، وعلاجهم.

ومن جانبه قال الدكتور صبري رشوان، مدير عيادة التأمين الصحي بأبوتشت، إن بروتوكول التعاون بين الجامعة والتأمين الصحي يسهم كثيرا في التخفيف عن المرضى، وتقديم خدمات طبية متميزة لمرضى الباطنة والقلب.

يأتي ذلك في إطار اهتمامات الدولة بصحة المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبناء على تعليمات الدكتور ممدوح وشاحي، مدير هيئة التأمين الصحي فرع جنوب الصعيد، وتحت إشراف الدكتور صبري رشوان، مدير عيادة التأمين الصحي بأبوتشت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى